فاطمة الكاشف تكشف تطورات وضعها الصحي ومعاناة أعراض ما بعد كورونا

[ad_1]

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف تفاصيل وضعها الصحي بعد مغادرتها المستشفى بطلب منها بعد أن دخلتها منذ فترة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، وقالت عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «الحمد لله والشكر لله بفضل الله وبفضل دعواتكم الصادقة بدأت أتحسن شوية وطلبت خروجي من المستشفى بعد أن كانت المسحة الأخيرة لفيروس كورونا سلبية الحمد لله ولكني ما زلت أعاني أعراض ما بعد الكورونا.. وهي فترة صعبة جداً بس أنا فِضِلت أَكَمّل عِلاجي في المنزل حتى أكون مع أولادي وربنا يتم شفائي على خير يا رب ويشفي كل مريض».

 فاطمة الكاشف
 فاطمة الكاشف

وشكرت فاطمة الوزيرة الدكتورة هالة زايد والدكتور أشرف زكي ونهال عنبر على اهتمامهما بها وسرعة الاستجابة وقالت: «بارك الله فيكم وأشكر الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة والدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق والطاقم الطبي على اهتمامكم ورعايتكم الفائقة بي في فترة وجودي بالمستشفى ربنا يحفظكم بخير دائمًا».

فاطمة الكاشف وزوجها جمال عبد الناصر
فاطمة الكاشف وزوجها جمال عبد الناصر

كما طلبت فاطمة الكاشف من جمهورها الدعاء بالشفاء لـدلال عبد العزيز وعلي الحجار وزوجته الغالية وصديقتها سهام وشريف الدسوقي.

وكان الفنان جمال عبد الناصر أعلن تعافى زوجته الفنانة فاطمة الكاشف من الإصابة بفيروس كورونا، وقال جمال عبد الناصر في منشور على صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: «الحمد لله هو الشافي المعافى.. وبأمره كل شيء.. المسحة الثانية سلبية.. والحمد لله.. بفضل دعواتكم جميعاً، خرجت فاطمة من المستشفى لاستكمال علاجها في المنزل».

*فاطمة الكاشف عبر حسابها على فيسبوك تكشف تفاصيل وضعها الصحي

 



[ad_2]