تارا عماد تكشف مصدر جمالها .. الأم ليست مصرية

[ad_1]

كشفت الفنانة تارا عماد، للمرة الأولى عن هوية والدتها مؤكدة أنها ليست مصرية كما يروج البعض، ولكن من مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان، وأكدت تارا إنها لم تولد في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو.

تارا عماد
تارا عماد من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي

وأضافت تارا عماد، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، انه نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم “الجبل الأسود”، متابعة أنها والدتها من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة فى منطقة البلقان.

 

 

وأكدت الفنانة، أنها زارتها أول مرة وهى فى الرابعة من عمرها، مشيرة إلى أنها انبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها برفقة والدتها مرتان كل عام.

 

 

 

وتحدثت تارا خلال الحلقة باللغة المونتنجرية، ونطقت عدة كلمات منها أنا بحب وأنا جعانة، موضحة أنها تتحدث طوال الوقت مع والدتها بهذه اللغة حتى تحافظ عليها ولا تنساها.

 

وتابعت أن والدها تعرف على والدتها عندما جاءت إلى مصر عقب الحرب عام 1990 للبحث عن فرصة عمل ونشأت قصة حب بينهما وتزوجا.

 

وتحدثت تارا عن تجربتها ببطولة مسرحية “علاء الدين” أمام النجم أحمد عز، وقالت إنها أحبت شخصية “ياسمين” وأضافت: أعتقد أن الدور طبع على شخصيتى وأنا أيضا طبعت عليه، ومنذ طفولتى وأنا أحب تلك الشخصية وكنت دائما أشاهد الكرتون وحلمت بتقديم الأميرة ياسمين، ولكنى لم أتخيل أن أقدمه بالفعل وبالأخص على المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]