فبراير فابولوس، شهر الدلال والعشق

[ad_1]

Failed to connect to graph.facebook.com port 443: Connection refused

حسنًا، إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى – نعم ! عندما تبدأ الإثارة بالتراكم، على الرغم من أننا نحاول جميعنا التقليل من شأنها ولكن في مؤخرة أذهاننا ، هناك دائمًا توقعات ! توقعات من نحب. توقعات منا. يا إلهي ! هذا فقط لا يسير على ما يرام.

اذا اين كنا؛ بالطبع إنه ذلك الوقت من العام الذي تبدأ فيه الطيور في تسجيل ملاحظة حب خاصة، كيوبيد في وضعه الأسرع من الصوت ، الحب في الهواء ونعم ! عليك أن تنظر إلى أفضل ما لديك لأنك لا تعرف أبدًا أن هذا قد يكون ! وبالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل شريك جيدًا ، نحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا للتغلب على أداء عيد الحب العام الماضي.

يحتفل العديد من الأشخاص حول العالم بعيد الحب من خلال إظهار تقديرهم للأشخاص الذين يحبونهم أو يعشقونهم. يأخذ بعض الأشخاص أحبائهم لتناول عشاء رومانسي في مطعم بينما قد يختار البعض الآخر هذا اليوم لاقتراح الزواج وقد ينتهي الأمر بالنسبة للبعض إلى انزعاج من القلب. حسنًا، دعونا لا نسير على هذا الطريق الآن.

هناك 3 تحديات رئيسية في عيد الحب ؛ تحتاج إلى إلقاء نظرة على أفضل ما لديك ، تحتاج إلى التقاط أفضل الصور ، وتكون الوجبة الجيدة في نهاية اليوم مصدرًا للراحة دائمًا. هل فاتنا الوقت الحاضر؟ حسنًا، دعنا لا نقلق بشأن هذا الشيء – لأننا نساندك !

كيف تنظر إلى أفضل ما لديك:

الكثير من المكياج ، التسريحة الجيدة ، الفستان الحريري الجميل لن يفي بالغرض. يجب ان يأتي من الداخل. ابدئي بالتحضير لهذه المناسبة ، قد يكون علاج الشعر وبعض التشذيب أو تجميل الوجه هي الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح. احصل على سبب جيد للمانيكير والبديكير عندما يكون لديك ؛ التباهي بها ! اختر عطرك حسب الوقت من اليوم ولا تضع عطرًا قويًا بملابس فاتحة اللون. تريد خفض بعض البوصات. سيساعدك الأحمر والأسود على أن تبدو حادًا ولكن الرجال دائمًا ما يعشقون سيدة بيضاء اللون ، خاصة عندما يكون العشاء. استخدمي زبدة الجسم واللمعان للتألق. ارتدِ أو قلل من اتخاذ قرارك وفقًا لما ترتديه. أحمر شفاه داكن للمساء وملون شفاه ليوم الموعد. أخيرًا، لا تدع المناسبة تربكك. أنت تعلم أنك ذكي وجميل. صدق به وآخر نصيحة لهذا القسم؛ مرح لا تريد أبدًا أن تفوتك هذه الابتسامة المثالية !  

كيف تأخذ أفضل الصور:

لا يوجد شيء مثل أفضل صورة ! يحدث هذا فقط في الأفلام أو على أغلفة المجلات مع الكثير من فوتوشوب وما لا يحدث. توقف عن التشديد على كيف لا تبدو جيدًا في الصور طوال الوقت. أنت بحاجة إلى تصديق ذلك لتحقيق ذلك. إليك قائمة تحقق صغيرة يمكنك العمل عليها؛

  1. ابحث عن الزاوية الخاصة بك
  2. العبوس أو الابتسامة – افعل ما تريد والتقط
  3. يحتوي الى انستجرام واسنابكم على مجموعة من الفلاتر، لذا حتى لو لم تكن الصورة بالشكل الذي تريده، يمكنك دائمًا تعديلها. ابحث عن شخص لطيف ولطيف واجعله يلتقط ما لا يقل عن 7-12 صورة. الأكثر الأفضل. ستجد واحدة ستكون خلفية لهاتفك خلال الأسابيع القليلة القادمة.
  4. من الجيد دائمًا التقاط بعض الصور الذاتية في المنزل للسماح للفتيات بمعرفة مظهرك ولكن اترك الدردشة عند الخروج.

الغذاء (موعد الغداء أو العشاء):

الشيء المفضل لدينا ؛ يوجد في دبي عدد قليل من المطاعم الأكثر روعة في العالم والتي تقدم طعامًا رائعًا وتتمتع بإطلالات خلابة. اختره مع شريكك. ضع قائمة مختصرة قليلة ، اقرأ المراجعات على مرشد الرحلة. تحقق منهم على انستجرام لمعرفة ما هي تخصصاتهم وقفل الوقت والمكان. من الجيد دائمًا الحجز مسبقًا بوقت طويل لأنه قد يكون مزدحمًا جدًا. احتفظ دائمًا بخطة احتياطية إلا إذا كنت ترغب في تناول وجبة برغر بعد وجبة فاخرة من 3 أطباق وما زلت تشعر بالجوع.

وأخيرا الهدية:

يقدم العديد من الأشخاص بطاقات المعايدة أو الشوكولاتة أو المجوهرات أو الزهور ، وخاصة الورود، لشركائهم أو المعجبين بهم في عيد الحب. لذلك فهو في الأساس يوم إحياء ذكرى الحب. ولكن لدينا فكرة رائعة لمساعدتك على الظهور بمظهر رائع لهذه المناسبة أو حتى بعد عيد الحب لأنه لا ينتهي عند هذا الحد. هالو كيتي بيوتي سبا يقدم “هدية المنتجع الصحي” في عيد الحب !!! احصل على هدية قسيمة السبا مقابل 350 درهمًا (بقيمة 500 درهم) لنفسك أو اجعله يحصل على واحدة.

هدية واحدة لأحبائك. قد تكون هذه طريقة جيدة لجعل ماما تتوقف عن الشكوى من عدم قضاء الوقت معها بعد الآن. اربطي الجمال في منتجعنا الصحي. هذه الهدية المدروسة والممتعة في عيد الحب من السبا مثالية لأي صديقة أو ,زوجة أو أم أو أخت ,أو صديقك، وستجعلهم بالتأكيد يشعرون بالحب.

 

احصل على الدلال بنقرة واحدة فقط ملاحظة : https://www.bit.ly/HKBSGiftofSpa

اجعل صديقك المفضل يرسل له هذا الرابط من أجلك

التعليقات

تعليق



[ad_2]