سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق
سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق

سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق عن عمر يناهز 37 عاماً بعد إصابته بالمرض. وقد نعى يوسف السالم نجوم كرة القدم والمشاهير والكثير من متابعي السالم على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات مليئة بالحزن والأسى على فراقه ودعوا له بالرحمة والمغفرة. حيث أصيب اللاعب يوسف السالم بوعكة صحية منتصف شهر يناير الماضي ونقل على إثرها إلى مستشفى الجبيل في السعودية ووضع في العناية المركزة. لذا سنتحدث في مقالتنا لموقع المنارة نيوز عن سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق.

سبب وفاة يوسف السالم لاعب الهلال السعودي

تُوفي يوسف السالم بعد إصابته بوعكة صحية ومروره بفترة عصيبة صارع فيها المرض، لكنه لم يتعاف وساءت حالته. وفي يوم إصابته كان يوسف متوجها لأداء التدريبات مع فريقه الجبيل لكنه تعرض لوعكة صحية في طريقه نقل على إثرها للمستشفى. مما دعا وزارة الرياضة السعودية للتدخل مباشرة وأيضا بإشراف نادي الهلال، تم نقل يوسف السالم إلى مستشفى تخصصي لتلقي العلاجات اللازمة في الدمام. هذا قبل قبل أن تُوافيه المنية يوم الأحد 12 فبراير 2023 عن عمر 37 عاماً. فيما نعى نادي الجبيل اللاعب يوسف السالم على حسابه الرسمي في تويتر. أيضا نعى نادي الهلال السعودي لاعبه السابق على تويتر.

ما هو مرض يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق

لم تذكر وسائل الإعلام ما هو مرض يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق وما زال غير معروف. فقد تداولت مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي خبر إصابته بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الجبيل. حيث شعر يوسف السالم بالإرهاق الشديد هذا ما دعا وضعه في العناية المركزة ولم تتحسن حالته الصحية وتُوفي على إثرها.

سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق
سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق

يوسف السالم ويكيبيديا

إن يوسف السالم من مواليد السعودية الخُبر 5 مايو 1985، كانت مسيرة الكروية حافلة. فقد بدأ اللعب منذ 2004 مع نادي القادسية، من ثم انتقل إلى نادي الشباب في عام 2008.  بعد ذلك نادي الاتفاق في 2009 وثم نادي الهلال وأخيرا مع نادي الجبيل 2020.
في حين اشتهر يوسف السالم بين جماهير كرة القدم بألقاب كثيرة منها العقرب و إف 16 لسرعته الكبيرة داخل الملعب. فيما تم تتويج السالم في بطولة كأس الملك مع الشباب في 2009. أيضا حقق نفس البطولة مع الهلال في 2015، وفي كأس السوبر السعودي 2015.
كذلك سجل أثناء مسيرته الرياضية 58 هدفًا وصنع 8 أهداف أخرى، وشارك في 5 مباريات مع المنتخب السعودي سجل فيها 3 أهداف.

قد يهمك: الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم 

من هو الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز 

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز مقالتنا عن سبب وفاة يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق، وما هو مرض يوسف السالم ، يوسف السالم ويكيبيديا. 

ما هو أخر نادي انضم إليه اللاعب السعودية يوسف السالم؟

انضم اللاعب يوسف السالم إلى نادي الجبيل في 2020 وهو أخر نادي لعب فيه.

ما هو مرض يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق؟

لم يتم ذكر أي شيء عن مرض يوسف السالم لاعب المنتخب السعودي السابق.