سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم 1-02-2023
سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم

سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري، اليوم الأربعاء 1-02-2023. إذ يهتم المواطنون المصريون المقيمون في دولة قطر إلى جانب أهاليهم وذويهم القاطنين في مصر بمتابعة آخر تغيرات سعر الريال القطري مقابل الجنيه. وذلك لمعرفة أفضل وقت لتحويل المال من قطر إلى مصر والحصول على أفضل سعر تحويل ممكن. لذلك سنتعرف على سعر صرف حوالات الريال القطري مبيع وشراء مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 1-02-2023، من خلال موقع المنارة نيوز.

سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم

إن سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 1-02-2023، هو 8.12160 جنيه مصري لسعر شراء الريال القطري. وهو السعر المعتمد لإرسال الحوالات من مصر إلى قطر. كما 8.28050 جنيه مصري لسعر بيع الريال القطري. وهو السعر المعتمد لإرسال الحوالات المالية من قطر إلى مصر. والذي يبحث عنه المصريون المقيمون في دولة قطر وذويهم خصوصا في بداية كل شهر ميلادي جديد. وذلك لمعرفة قيمة أموالهم بعد تحويلها من قطر بالريال القطري إلى جمهورية مصر حيث تصرف الحوالات بالجنيه المصري. كما نحيطكم علما أنه وبعد الحصول على سعر الصرف اليوم يتم ضربه بقيمة المبلغ المراد تحويله من قطر إلى مصر. من ثم يتم طرح قيمة أجور الصرف والتحويل من إجمالي المبلغ. وذلك للحصول على القيمة الإجمالية لمبلغ الحوالة المرسل من قطر إلى مصر بالجنية المصري وفقا لسعر اليوم.

اقرأ أيضا: سعر الجنيه المصري مقابل الدولار الامريكي

سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم
سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم

أجور حوالات الريال القطري إلى مصر اليوم بعد الصرف

أما عن أجور حوالات الريال القطري إلى مصر الأربعاء 1-02-2023 بعد الصرف، فهي 20.0000 ريال قطري للحوالة الواحدة. وذلك شرط ألا تتجاوز قيمة الحوالة قبل الصرف، مبلغ 27990 ريال قطري. وهو أقصى حد لصرف الحوالات القطرية بالجنيه المصرية وتحويلها إلى مصر. إذ تحتاج إلى إرسال المبلغ مقسما إلى عدة حوالات في حال كانت قيمته أكثر من الحد الأقصى للتحويل. علما أنه سيتم تطبيق أجور الحوالات على كل حوالة ترسلها من قطر إلى مصر. كذلك يرجى أخذ العلم بأن سعر صرف الحوالات من الريال القطري إلى الجنيه واستلامها في مصر، هو 8.0772 جنيه لكل ريال قطري. وذلك حسب ويسترن يونيون مصر وقطر.

قد يعجبك أيضا: سعر الجنيه المصري أمام الدرهم الإماراتي والدينار الكويتي والريال السعودي

أفضل وقت لصرف حوالات الريال القطري وإرسالها إلى مصر بأفضل سعر

كما أن أفضل وقت لصرف حوالات الريال القطري وإرسالها إلى مصر بأفضل سعر، هو الفترة الممتدة بين اليوم 11 الحادي عشر واليوم 19 التاسع عشر من كل شهر ميلادي. وذلك حسب المخطط البياني لتغير سعر الصرف خلال أيام الشهر. حيث أن هذا الوقت، يحصل خلاله انخفاض على طلبات التحويل من قطر إلى مصر لذلك يتم إعطاء أفضل أسعار للتحويل لتشجيع الناس على صرف وتحويل المزيد من الأموال. لذلك يمكنك الامتناع عن التحويل في بداية الشهر والانتظار حتى اليوم الحادي عشر للحصول على أفضل سعر لحوالاتك من قطر إلى مصر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوع “سعر صرف حوالات الريال القطري مقابل الجنيه المصري” اليوم الأربعاء 1-02-2023. وذلك حسب أسعار صرف الحوالات الصادرة في نشرة البنك المركزي الأهلي. أيضا سعر صرف الحوالات من قطر إلى مصر ويسترن يونيون. كما أقصى حد لصرف الحوالات. أيضا أجور صرف الحوالات المالية وإرسالها إلى مصر بالريال القطري. كما أوضحنا أفضل وقت خلال الشهر للحصول على أعلى سعر لصرف الحوالات وإرسالها من قطر إلى مصر.

كم تستغرق حوالات الريال القطري للوصول إلى مصر؟

عادة ما تستغرق حوالات الريال القطري بعد إرسالها من قطر إلى مصر مدة تتراوح بين 3 أيام وحتى 10 يوم حتى تصل إلى مصر.

ما هي أفضل شركات حوالات الريال القطري في مصر؟

إن أفضل شركة لتحويل المال من قطر بالريال القطري إلى مصر واستلامها بالجنيه المصري، هي شركة ليرات للحوالات المالية.