اي ساعة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية 2023
اي ساعة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية

مباراة الاهلي واوكلاند سيتي، إذ لم تتبقى سوى أيام قليلة على بدء مباراة نادي الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي في أولى منافسات بطولة كاس العالم للاندية 2022-2023. والتي تجمع 8 أندية من مختلف قارات العالم، وهي: فلامينغو، وريال مدريد، والهلال، وأوكلاند سيتي، والوداد الرياضي، وسيتاتل ساوندرز، والأهلي المصري. وذلك للتنافس على حمل لقب أفضل نادي كرة قدم لموسم 2022-2023 على مستوى العالم. يبحث الملايين من جماهير وعشاق كرة القدم العالمية عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية وكيفية مشاهدة المباريات مجانا. لذا سنقدم الساعة التي ستبدأ فيها مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية. إلى جانب الموعد الرسمي للمباراة. إضافة إلى تردد القنوات المجانية التي ستنقل البث المباشر للمباراة مجانا. وذلك من خلال موقع المنارة نيوز.

اي ساعة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية

أي ساعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، في تمام الساعة 10:00 العاشرة مساء. وذلك حسب توقيت مكة المكرمة والسعودية. أما لمعرفة الساعة بتوقيت جمهورية مصر، اطرح ساعة كاملة، حيث تصبح المباراة في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساء بتوقيت مصر. كذلك لمعرفة الساعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أضف ساعة كاملة، إذ تصبح المباراة في تمام الساعة 11:00 الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. علما أن هذه المباراة تعتبر المباراة الأولى لنادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

اقرأ أيضا: قائمة الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

اي ساعة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية
اي ساعة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية

موعد مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية

أما موعد مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية، فهو في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 1-2-20232. وهو اليوم الأول من شهر فبراير 2023. كما أن هذا الموعد يعتبر الموعد الرسمي لبداية بطولة كأس العالم للأندية 2023. التي من المقرر أن تقام في المغرب العربي. وذلك بعد أن حصل المغرب على امتياز من الاتحاد العالمي لكرة القدم، الفيفا، لاستضافة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023. كما نحيطكم علما أن المغرب سيستضيف مباريات كأس العالم للأندية على ملعبين فقط، وهما: ملعب الأمير مولاي عبدالله، وملعب ابن بطوطة. حيث يقع ملعب الأمير مولاي عبدالله في مدينة الرباط العاصمة المغربية. فيما يقع ملعب ابن بطوطة، في مدينة طنجة المغربية. كذلك يتسع ملعب الأمير مولاي عبدالله، إلى ما يقارب 60000 متفرج من مدرجاته. أما ملعب ابن بطوطة، فيتسع إلى 45000 متفرج فقط.

قد يعجبك أيضا: متى موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية

كما يمكنك متابعة المباراة مجانا على التلفاز، من خلال ضبط تردد إحدى القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية. وفيما يلي نقدم تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية:

  • تردد قناة SSC الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي مجانا: 12523. فيما معدل ترميزها: 27500. أما معامل تصحيحها: 5/6. بينما استقطابها: أفقي. وذلك على القمر الصناعي نايل سات.
  • كما تردد قناة فوكس سبورت الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلانج سيتي مجانا: 12284. بينما معدل ترميزها: 27500. كذلك معامل تصحيحها: 3/4. وذلك على القمر الصناعي نيل سات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوع “مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي” في كأس العالم للأندية 2022-2023. والذي قدمنا من خلاله الساعة التي ستنطلق فيها المباراة بين الناديين. أيضا الموعد الرسمي المقرر للمباراة. كذلك تردد القنوات التلفزيونية الناقلة للمباراة مجانا على قمر نايل سات.

على أي ملعب مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023؟

على ملعب طنجة الكبير (ملعب ابن بطوطة).

أين يقع ملعب مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023؟

في مدينة طنجة المغربية على بعد 10 كم من وسط المدينة.