القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023- يستعد فريق ريال مدريد على خوض مباراة نارية أمام منافسه في بطولة ملك إسبانيا فريق أتلتيكو مدريد. وتعتبر المواجه ضمن إحدى منافسات الربع النهائي لكأس إسبانيا. حيث قامت القرعة باختيار الثنائي المميز فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد للمنافسة في ربع نهائيات كأس ملك إسبانيا. وصنع ريال مدريد مباراة قوة ومميزة أمس. حيث قام بالفوز علي فياريال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليحسم تأهله إلى ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا لعام 2023. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز نتعرف على القنوات الناقلة للمباراة القادمة لفريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

  • bein sport: يم بث مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد على مجموعة قنوات بي إن سبورت. وتعتبر محطة بين سبورت من المحطات التي تعمل على بث ونقل جميع مباريات وبطولات الدولية وأهمها بطولة كأس ملك إسبانيا. حيث ينقل في الفترة القادمة مباراة الربع النهائي لفريق نادي ريال مدريد أمام منافسة أتلتيكو مدريد.
  • SSC HD 1: واحدة من المحطات العربية السعودية التي تعرض جميع البطولات العالمية والعربية التي تقام سنويا. يمكنك مشاهدة مباراة القادمة لريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد علي إحدى محطاتها ويمكنك تحميل القناة على شاشة العرض الخاصة بك عبر تردد 12523 بمعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.
  • شاهد vip: من المنصات التي يمكن زيارتها عبر الإنترنت والاشتراك في خدمة vip. لمشاهدة المباراة القادمة لنادي ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

مواجهات فريق ريال مدريد السابقة أمام أتلتيكو مدريد قوية جدا. حيث فاز ريال مدريد خلال ستة لقاءات وسجل 11 هدفا. بينما توفق أتليتكو مدريد وحاول الانتصار والفوز في مباراة واحدة وسجل 4 أهداف. يستعد فريق نادي ريال مدريد لمواجه منافسة في بطولة كأس ملك إسبانيا فريق أتلتيكو مدريد في يوم الخميس الموافق من 26 يناير الجاري. ويلتقي الفريقان علي ملعب سانتياجو برنابيو. وتنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

من المتوقع أن يأتي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة قوية ومميزة لتحقيق الفوز. حيث يأتي بتشكيل 4-3-3 وتأتي تشكيل الفريق كالآتي:

  • حارس المرمى: تيبو كورتوا.
  • الدفاع: إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي، ناتشو، أنطونيو روديجر.
  • الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور.
  • وسط الملعب :إدواردو كامافينجا،فيديريكو فالفيردي،داني سيبايوس.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

لم يتم الإعلان عن تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد بعد. لكن من المتوقع أن يأتي المدير الفني بتشكيلة قوية للمنافسة على الربع النهائي وتأتي التشكيلة كالآتي:

  • حارس المرمى: يان أوبلاك.
  • الدفاع: خوسيه ماريا خيمينيز، رينيلدو، ناهويل مولينا، ماريو هيرموسو.
  • الهجوم: أنخيل كوريا، أكسيل فيتسل، ألفارو موراتا.
  • خط الوسط: ماركوس يورينتي، توماس ليمار.

اقرأ أيضا: اي ساعة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز قد عرضنا لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا. وموعد مباراة القادمة لفريق ريال مدريد.

الأسئلة الشائعة

كم مرة فاز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا؟

حقق ريال مدريد لقب كأس ملك إسبانيا برصيد 19 مرة.

من هو أكثر فريق توج كأس ملك إسبانيا؟

يعتبر نادي برشلونة هو البطل التاريخي لبطولة كأس ملك إسبانيا. حيث حصد بطولة ملك إسبانيا برصيد 31 مرة في تاريخ البطولة.