من هو معلق مباراة السوبر الإيطالي “ميلان وانتر ميلان”
من هو معلق مباراة السوبر الإيطالي “ميلان وانتر ميلان”

معلق مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان ، تستعد المملكة العربية السعودية ممثلة بملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، لاستقبال نهائي السوبر الإيطالي بين طرفي مدينة ميلان في إيطاليا. وذلك بعد بأيام معدودة من استقبال نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد. لذا، بدأ بعض الاستفسارات حول معلق المباراة، وتفاصيل حول التشكيلة واللقاء. وهذا ما سنتطرق له في مقالتنا، من موقع المنارة نيوز. إضافة إلى ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي، والأكثر تتويجاً بينهم في هذه البطولة العريقة على مستوى إيطاليا.

معلق مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان

في الحقيقة، سيتولى المعلق الرياضي عصام عبده مهمة نقل تفاصيل المباراة، وخدمة التعليق الصوتي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان وإنتر ميلان عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة، والتي ستنقل المباراة بشكل رسمي.

أما مجموعة قنوات scc الرياضية السعودية، فلن تعلن عن المعلق المسؤول عن نقل المباراة. والجدير بالذكر أن القناة السعودية، ستنقل المباراة بشكل رسمي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السوبر الإيطالي “ميلان وانتر ميلان” اليوم

معلق مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان
معلق مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان

موعد مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان

ستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة نادي ميلان أمام نظيره إنتر ميلان مساء يوم الأربعاء الموافق في 18 – يناير – 2023. وذلك في التواقيت التالية:

  • الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر.
  • كما الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • والساعة العاشرة بتوقيت سوريا.

وسيحتضن ملعب الملك فهد الدولي أحداث مباراة نادي إنتر ميلان أمام نظيره اي سي ميلان، وذلك ضمن منافسات دور نهائي كأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضاً: تشكيلة فريقي ميلان وانتر ميلان في مباراة السوبر الإيطالي اليوم

ترتيب ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يتساءل المتابعون عن مركز الفريقين، قبل الخوض في مواجهة النهائي في المملكة العربية السعودية، كنوع من التوقع لأفضلية فريق على الآخر. لكن الفريقين هذا الموسم، يمتلكون خامات وثبات على مستوى النتائج جيد لحد الآن.

حيث يحتل نادي ميلان “الروسونيري” المركز الثاني في وصافة الجدول حتى الآن، برصيد 38 نقطة. أما الغريم التقليدي، فيحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الميلان، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث (اليوفي).

اقرأ أيضاً: اي ساعة مباراة السوبر الإيطالي “ميلان وانتر ميلان” اليوم

ترتيب ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
ترتيب ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

أهمية مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان

في الحقيقة، ستكون المباراة بمثابة البطولة الأولى للفريقين هذا الموسم، وبمثابة حافز معنوي قوي جداً لتكملة الموسم بأفضل صورة. حيث يعد ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بينما انتزع إنتر ميلان درع الكأس بعد خسارة لقب الكالتشيو في الدقائق الأخيرة، لصالح كتيبة المدرب ستيفانو بيولي.

والجدير بالذكر أن الانتر ميلان هو حامل لقب كأس السوبر الإيطالي الأخيرة. بعد أن استطاع التغلب على يوفنتوس في المباراة التي جمعتهما، على أرضية السان سيرو.

في الختام لمقالتنا “معلق مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وانتر ميلان“. نتمنى توضيح كل ما جاء عن المعلق والمباراة ككل.