ما هو الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق
ما هو الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق

الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق. حيث أصدرت قناة النهار المصرية قرارا بوقف مذيعتها منى العمدة مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”. كما أعلنت قناة النهار المصرية إحالة المذيعة منى العمدة وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج إلى التحقيق. وقد أثارت الحلقة التي استضافت فيها المذيعة منى العمدة مهندسا وقد كانت الحلقة عن العاصمة الإدارية والاستثمار العقاري فيها جدلا كبيرا. ذلك بسبب حركات غير لائقة بالمذيعة العمدة، مما جعل مقاطع من الحلقة تنتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وطالتها تعليقات كبيرة. لذلك سنوافيكم في مقالتنا لموقع المنارة نيوز بالفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق.

الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة

انتشر فيديو للمذيعة منى العمدة مقتطع من إحدى حلقات برنامج هنا الجمهورية الجديدة تظهر فيه منى العمدة بحركات اعتبرها المتابعون بإنها غير لائقة بالقناة. هذا ما دعا إدارة شبكة قنوات النهار إلى إصدار قرارا بوقف المذيعة والإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة. كذلك أحالت القناة المذيعة منى العمدة وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج إلى التحقيق.

بيان شبكة قنوات النهار تُوقف منى العمدة وتُحيلها للتحقيق

تصدر اسم المذيعة منى العمدة محركات بحث جوجل في مصر، وانهالت الانتقادات الكثيرة لطريقة ظهورها وأسلوب حديثها وملابسها. هذا ما أثار وأجج الجدل حول حلقتها الأخيرة على شاشة “النهار”، التي استضافت فيها مختصين في مجال التطوير العقاري.
بحسب وسائل الإعلام المصرية، أصدرت قنوات “النهار” بياناً، أعلنت فيه وقف المذيعة منى العمدة وفريق عمل برنامجها “الجمهورية الجديدة”، وتحويلهم للتحقيق.
كذلك أفاد بيان إدارة الشبكة الإعلامية بإنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة من المذيعة العمدة. لذا قررت القناة وقفه لإعادته إلى المسار الصحيح، أو إلغاءه نهائيا.
أيضا أكد البيان على حرص القناة الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفق أخلاقيات العمل المهني المنظم للعمل الإعلامي.

قد يهمك: أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا 2023

اقرأ أيضا:بالفيديو أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح

الفيديو الذي تسبب بإحالة منى العمدة إلى التحقيق

أشار بيان قناة النهار المصرية إلى الحلقة التي تسببت بوقف منى العمدة. وقد كانت قبل أيام واستضافت فيها مهندسين ومختصين في مجال التطوير العقاري في مصر. فيما دار الحديث عن العاصمة الإدارية الجديدة والاستثمار العقاري فيها.
غير أن نظرات المذيعة منى العمدة وطريقة حديثها وحركاتها في أثناء الحلقة كانت لافتة وغير لائقة، فضلاً عن ملابسها المثيرة جداً والمبالغة في المكياج وعمليات التجميل.

https://twitter.com/Mohamme83009600/status/1614426143838425088?t=9S3bvX8X1SP_DJg5BkYfXQ&s=19

تعليق منى العمدة على بيان قنوات النهار المصرية بوقفها عن العمل

علقت المذيعة منى العمدة، على قرار قناة النهار بوقف برنامجها هنا الجمهورية الجديدة، وإحالة العاملين فيه للتحقيق.
حيث قالت إنها لم تبلغ بقرار القناة، بشكل رسمي، كما أنها فوجئت بالقرار ولابد أن تراجع إدارة القناة للتأكد من القرار.
إذ جاء في بيان القناة حرصها على تقديم محتوى وآداء مهني يليق بمتابعيها وفقاً لأخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

ما هو الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق
ما هو الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق

انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لمنى العمدة

رأى عدد من النشطاء أن طريقة حديث العمدة في البرنامج لا تليق بالعمل الإعلامي، ولا تمت للمهنة بصلة، وتسيء للمجال الإعلامي.
فيما أشار البعض إلى أنها لا تمتلك أي مقومات إعلامية. كما أن العمدة تعتمد على أنوثتها وتستغلها في جذب المتابعين والمشاهدات العالية، وتخطئ في نطق بعض الكلمات.
أيضا تتعمد الإثارة بنبرة صوتها، ورمق الضيف بنظرات غريبة، مما تسبب بإيقاف البرنامج وإحالتها مع فريق العمل والمسؤولين للتحقيق.

من هي المذيعة منى العمدة؟

منى العمدة مقدمة برامج مصرية، قدمت العديد من البرامج على شاشات مختلفة حتى استقرت في قناة النهار المصرية. كما أن منى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة، وتم تعيينها أستاذة في الجامعة قسم الكيمياء سابقا. لكن حبها للإعلام جعلها تترك مجال التدريس والصيدلة وتتجه إلى العمل في التلفزيون.
فقد سبق أن قدمت برنامج “كلبش” على شاشة “الحدث اليوم”، و”أحلى كلام” عبر قناة “المحور” الفضائية. وأيضاً قدمت برنامج “وجهة نظر” في النهار، قبل برنامجها الأخير “الجمهورية الجديدة” على قناة النهار المصرية.
فضلا عن تجاربها في الفن والتمثيل فقد شاركت في مسلسل ” بيت الشدة” في أول تجربة فنية لها.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق هي وفريق عملها،   بيان شبكة قنوات “النهار” تُوقف منى العمدة وتُحيلها للتحقيق، من هي المذيعة منى العمدة؟. 

أين تعمل المذيعة منى العمدة؟

المذيعة منى العمدة تعمل في قناة النهار المصرية.

ما اسم البرنامج الذي تقدمه الإعلامية منى العمدة؟

تقدم الإعلامية منى العمدة برنامج الجمهورية الجديدة.