ياسمين صبري تتجاهل الرد على انتقادات اتهامها باستفزاز الجمهور بسبب سعر فستانها

[ad_1]

بسبب فيديو قديم من 4 سنوات مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، عندما كان يعرض عبر شاشة CBC المصرية، تَصَدّرت الفنانة ياسمين صبري منصات البحث على الإنترنت، حيث جاءت تصريحات ياسمين صبري وقتها في البرنامج لتتصدر اهتمامات المتابعين قبل ساعات بسبب حديثها عن الأسلوب الذي تَتّبعه في اختيار ملابسها، عندما باتت فنانة مشهورة، حيث لفتت وقتها أنها تعاونت مع إحدى شركات الملابس من أجل تغيير ذوق الفتيات، وفي الوقت نفسه تشجيعهن على ارتداء ملابس غير ثمينة بالمرة، على خطى نجماتهن المفضلات.

 

تصريحات سعر فستان ياسمين صبري أثارت انتقادات الجمهور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قالت ياسمين صبري عن سعر فستانها: «اكتشفت إن الاستايل عند البنات المصريات ضاع، فحسيت إن أنا لو عليا الضوء كفنانة، وإن الناس بتشوفني وبتقول أكيد الفستان ده بعشرين ألف جنيه، اكتشفت إن أقدر ألبس حاجة بـ2000 يقدروا يشتروها.. إنتي عارفة الفستان ده بـ2500 أي بنت هتقدر تجيبه». وبسبب هذا التصريح لاقت ياسمين بسببه هجوماً حاداً من قبل عدد من متابعيها الذين اتهموها باستفزازهم وشَدّدوا على أنّ الثمن الذي ذكرته ياسمين قد يفوق قدرة بعض الفتيات المادية، كما تَصَدّرت قائمة الأكثر تداولاً في مصر خلال الساعات الماضية.

 

انتقادات شديدة من المتابعين على تويتر

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ولكن تصريح ياسمين لم يمر مرور الكرام على الجمهور، إذ إنهم بدورهم تركوا تعليقات رَدّاً على تصريح ياسمين، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: «ياسمين صبري بجد هي اللي يتقال عليها إنها عايشة في مية البطيخ»، وانتقد آخر، قائلاً: «الفنانة ياسمين صبري طالعة تقول إن هي لابسة فستان بـ2500 جنيه وبنات مصر كلها تقدر تشتريه، دا أنا جبت جاكيت بـ700 جنيه الشتا اللي فات أمي لحد دلوقت بتعايرني بيه». وتعليقات أخرى مثل: «مكسوفة أقول إن الـ٢٥٠٠ اللي بتتكلم عليها أستاذة ياسمين صبري مرتب الشهر بتاعي وبيتخصم منه كمان»، وقال آخر: «محتاجة أوصل لمستوى الانفصال عن الواقع اللي يخليني أقول على فستان بـ٢٥٠٠ جنيه أي بنت تقدر تجيبه زي الأستاذة ياسمين صبري».

وتفاعل عدد آخر من الفتيات مع تصريح ياسمين، وعلقن: «الـ2500 جنيه اللي ياسمين صبري بتتكلم عليهم أنهم تمن الفستان، دول تقريباً مرتب شهري كامل لأسرة طبقة متوسطة متكونة من 5 أفراد على الأقل اللي هما بيكفوا احتياجات الشهر بالعافية». وقالت أخرى: «خلاص بقا يا بنات روحوا اشتروا الفستان بالمرتب كله وقضو باقي الشهر في الشارع بقى عشان ست ياسمين تبقي مبسوطة». وردت متابعة أخرى: «ياسمين صبري غلبانة أوي كل ما أسمعها بتتكلم بحس إنها واحدة عندها 13 سنة».

 

ياسمين صبري تتجاهل الانتقادات 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

من جانبها، قررت ياسمين صبري تجاهل الانتقادات التي تعرضت لها، وعدم التطرق للتعليق عليها بأي طريقة، وحرصت على مشاركة الجمهور على إنستغرام، بيومياتها بصورة طبيعية كما اعتادت من قبل، حيث نشرت حِكمة عن الحُب عبر خاصية القصص القصيرة، إضافة إلى مقطع فيديو قصير لها من داخل سيارتها، وظهرت فيه بإطلالة بسيطة.

يشار إلى أن ياسمين صبري احتفلت بيوم الحب مؤخراً، حيث كشفت عن الهَدِية التي تَلقّتها في هذا اليوم من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ونشرت ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة، صوراً لباقة ورد حمراء كبيرة، مع رسالة مكتوب عليها: «عيد حب سعيد حبيبتي»، فيما شارك أحمد أبو هشيمة، جمهوره ومتابعيه، بصورة له مع زوجته من حديقة منزلهما واكتفى بوضع قلوب حمراء للتعبير عن حبه لها.



[ad_2]