وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

[ad_1]

death of Asmaa Mustafa

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، مرض أسماء مصطفى، التي تُعتبر من الاعلاميات الشابات المتألقات في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

فهرس المحتويات

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية على خبر وفاة الإعلامية المصرية أسماء مصطفى بعد صراعها مع المرض، مما سبب موجة من الحزن والأسى على جميع المحبين والمعجبين بها.


الإعلامية أسماء مصطفى في ذمة الله

توفيت الإعلامية الشابة أسماء مصطفى صباح اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 ميلادي، وهي زوجة النائب أيمن أبو العلا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلن زوجها أبو العلا عن وفاة زوجته من خلال منشور قد كتبه على حسابه الشخصي عبر منصة الفيس بوك: “انكسر ضهري، وفطر قلبي، ولن أقول إلا ما يرضي الله تعالى، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن المقرر التشييع لجثمان الشابة أسماء مصطفى بعد عصر اليوم الاثنين، وهذا في مسجد الشرطة الذي يتواجد بحي أكتوبر.


اهم المعلومات عن الإعلامية أسماء مصطفى

وفاة الإعلامية اسماء مصطفى
معلومات عن أسماء مصطفى

هي إعلامية وزوجة النائب أيمن أبو العلا. أيضا قامت بالعمل في عدد من المراكز الإعلامية المميزة في القنوات المصرية طيلة السنوات الماضية. ما جعلها من أهم وأبرز الإعلاميين في الإعلام المصري والعربي. ومن أبرز البرامج التي قدمتها خلال مسيرتها الإعلامية برنامج “هذا الصباح”، حيث كان يعتمد أسلوب البرنامج على بث أهم الأخبار المصرية واستضافة أهم الشخصيات البارزة.

اقرأ أيضا: وفاة الفنانة سهير البابلي


مرض أسماء مصطفى

كان الإعلامية المصرية قد أعلنت في شهر أبريل الماضي. عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لعملية جراحية دقيقة. لإزالة الورم السرطاني، وبعد العملية بشهرين، تعرضت الإعلامية لنكسة صحية من جديد. حيث أكدت أن الأطباء لم يتمكنوا من إزالة الورم بشكل تام. وهو ما تطلب خضوعها مرة أخرى لبروتوكول علاج مكثف بالأدوية الكيمائية.

شاهد أيضا: وفاة الفنان السوري زهير رمضان


أعمال أسماء مصطفى

قدمت الإعلامية أسما مصطفى الكثير من الأعمال التلفزيونية، مما جعلها من أهم وأشهر الإعلاميات في جمهورية مصر العربية، ومن أهم البرامج والأعمال التلفزيونية التي قدمتها خلال مسيرتها المهنية ما يلي:

  • هذا الصباح.
  • صباح الورد.
  • نهار جديد.
  • صباح التحرير.

في الختام، نكون قد تعرفنا سويًا وفاة الإعلامية أسماء مصطفى وأهم التفاصيل، كما سردنا لكم أهم المعلومات والحقائق عن الإعلامية الشابة.

[ad_2]