هيئة الترفيه: 2 مليون زائر لموسم الرياض خلال 20 يوما

[ad_1]

شهد موسم الرياض 2021 إقبالاً غير مسبوق من جميع فئات المجتمع، حيث استقطبت فعالياته كافة الأعمار، وكشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اليوم الخميس، عن عدد زوار الموسم خلال 20 يومًا.

وأوضحت الهيئة، عبر موقعها على تويتر، أن 2,000,000 زائر قاموا بزيارة فعاليات الموسم خلال 20 يومًا من انطلاقه.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض شهد انطلاقة قوية وسط مجموعة من الفعاليات الترفيهية، بجانب عروض كومبات فيلد، ومنطقة بوليفارد رياض سيتي، بالإضافة إلى العروض الفنية والحفلات الغنائية والمسرحيات الكوميدية والمصارعة وعالم الديناصورات ومهرجان الألعاب، حيث استقطبت فعالياته كافة الأعمار، ولا يزال موسم الرياض يبهر زواره بأحدث الفعاليات التي يعلن عنها عبر موقعه على تويتر.

ليس هذا فحسب، بل دخل موسم الرياض 2021 موسوعة غينيس، وحصل على شهادتين عالميتين، وتجدر الإشارة إلى أن السبب في دخول موسم الرياض لهذا العام موسوعة غينيس هي لعبة بوليفارد الرياض Avalanche، والتي استطاعت أن تحطم الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بطول وصل إلى 22.136 مترًا.

وغدًا، تنطلق فعاليات “مهرجان الرياض للألعاب”، تحت شعار “اكتشف، العب، تسوق”، وهو أحد أبرز مهرجانات موسم الرياض 2021، حيث يضم ألعابًا جديدة تتاح لأول مرة أمام الزوار.

ويتميز المهرجان باستقطاب أهم الأنشطة الترفيهية وجمعها في مكان واحد على مدار 10 أيام متواصلة، تستمر ما بين 12-21 نوفمبر الجاري، ويتمكن فيها الزوار الأفراد والعائلات والأطفال من فرصة الاكتشاف والتسوق واللعب، بحضور 19 اسما تجاريا عالميا، ستُطلق ألعابا جديدة لأول مرة، إضافة إلى حضور عدد من العلامات التجارية الأخرى.

وبهدف إتاحة الفرصة لزيارة موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته وبرامجه المميزة، أطلقت الخطوط السعودية عرضاً ترويجياً استثنائياً للسفر بين دول مجلس التعاون الخليجي والعاصمة الرياض بقيمة (150) دولاراً، في إطار الشراكة مع الهيئة السعودية للسياحة وتفعيلاً لدورها كشريك إستراتيجي وناقل رسمي لموسم الرياض.

ويشمل عرض “السعودية” الترويجي غير المسبوق تذكرة سفر في الاتجاهين من محطات أبو ظبي، ودبي، والكويت، والدوحة، والمنامة، إلى الرياض، ويستمر حتى 8 ديسمبر القادم. وبإمكان الضيوف الاستفادة من العرض من خلال استخدام الرمز الترويجي (IMAGINE) عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني (www.saudia.com)، والتطبيقات على الأجهزة الذكية، التي تقدم “السعودية” من خلالها باقة من الخدمات.



[ad_2]