هل تقدم مي عمر الموسم الثاني لـ«لؤلؤ» هذا العام؟

[ad_1]

حيرة شديدة وَقَعَ فيها جُمهور النجمة مي عمر بعد ظُهورها في دبي برفقة زوجها محمد سامي والإعلامية السعودية لجين عمران، التي حَمّست الجمهور لوجود مشروع فني يتعلق ببدء الاستعدادات للموسم الثاني من مسلسل لؤلؤ هذا العام.

مي عمر – الصورة من حسابها على انستغرام

حالة من التساؤلات بين الجمهور وقع بها في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كان هناك جزء ثانٍ يجري التحضير له من مسلسل “لؤلؤ”، الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية مي عمر، من عدمه، تمهيداً لظهوره للنور، لا سيما أن الموسم الأول حقق نجاحاً كبيراً.

مي عمر – الصورة من حسابها على انستغرام

وعَبّرت عمران عن سعادتها بمقابلة مي عمر وزوجها محمد سامي، مؤكدة أنّها فنانة جيدة، كما أنّ زوجها «ذكي»، يدعمها ويقف خلفها، وتمنت لهما السعادة والتوفيق، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت لجين عمران على الصورة التي جمعتهم، قائلة: «متوقعين جزء ثاني لمسلسل (لؤلؤ)؟ أو عمل جديد لـ2022؟… في كل الأحوال مي عمر شخصية عسل وفنانة شاطرة ومتفوقة… وعندها زوج ذكي داعم لها وفي ضهرها دائماً الله يحميهم ويسعدهم… ثنائي ينحب».

من جانبه، علق محمد سامي على حديث لجين عمران، في منشورها، من خلال تعليق تضمن إيموجي قلوب، بينما تركت الفنانة مي عمر تعليقاً، ردت فيه على لجين، قائلة: «حبيبتي لولو، أنت من أحلى وأحلى الأشخاص الذين عرفتهم، أحبك».

النجمة مي عمر خلال تواجدها مؤخراً في دبي – الصورة من حساب مي على انستغرام

جَسّدت مَي عمر مؤخراً في مسلسل «لؤلؤ» البطولة المطلقة الأولى لها، فيما شارك في العمل النجوم: نيرمين الفقي، وأحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، ونجلاء بدر، وإدوارد، وهيدي كرم، وهدير عبد الناصر، وسلوى عثمان، وحمدي هيكل وملك أحمد زاهر، وهو قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وقام بالإشراف على الكتابة والإخراج زوجها محمد سامي. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]