هكذا تذكرت المخرجة لورين عيسى الراحل عبد الخالق الغانم بكلمات مؤثرة

[ad_1]

ذكريات الأموات أبداً لا تغيب، قد ننساهم في كثير من الأوقات ولكن ذكراهم لا تُمحى من قلوبنا ولا تموت، هكذا هو حال المخرجة لورين عيسى، حيث نشرت صورة تجمعها مع زوجها الراحل عبد الخالق الغانم وعلقت عليها: (لن تجد شخصين يحبان بعضهما بعضاً ولم تكن بدايتهما ابتسامة.. فالابتسامة بداية كل حب، إذا فقدت ابتسامتك يوماً تذكر أن هناك من يرى في ابتسامتك النور له في لياليه المظلمة، هناك من يعيش يومه على أمل أن تبتسم له.. تذكر أن هناك من يمضي يومه حزيناً إن شعر أنك لست بخير.. فإن لم تحافظ على ابتسامتك لأجلك فحافظ عليها لأجل أحبتك.. عبد الخالق الغانم.. رحمة الله عليك). 

وعلق متابعوها على ما كتبته وطلبوا الرحمة والمغفرة لزوجها الراحل، داعين الله أن يُسكنه فسيح جناته. 

يذكر أن المخرجة لورين منذ وفاة زوجها الغانم تحرص على نشر صور له وتعلق عليها بكلمات رثاء له وذكرياتها معه، حيث توفي المخرج عبد الخالق الغانم بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز الـ 63 عاماً، في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، حيث كان يُعالج من مرض السرطان، ويعد الغانم واحداً من أبرز المخرجين السعوديين الذين تركوا بصمة إبداعية في الدراما السعودية، خاصة الأجزاء التي أخرجها من المسلسل الرمضاني الشهير “طاش ما طاش”. 

وقد تدهورت حالته الصحية في 29 أبريل الماضي، وأصيب بورم خبيث عدة مرات، وخاض تجربة مريرة مع هذا المرض لأكثر من خمس سنوات؛ إذ أصيب بسرطان البروستاتا وانتقل الورم بعدها إلى الغدد الليمفاوية ومن ثمَّ العظام، وخلال الشهور الستة الأخيرة ازدادت حالته سوءاً، وتسبب العلاج الكيماوي في إصابته بمضاعفات
 



[ad_2]