نصائح تساعدك لاستمرار حياتك بعد فراق  محبوبك السابق

[ad_1]

تتعرص العلاقات الزوجية المبنية علي الحب بين الزوجين لبعض المشاكل والخلافات التي قد تؤدي الي انهاء العلاقة رغم الحب بين طرفي الزواج . ووفقا لموقع ( boldsky ) بغض النظر عن مدى حبكما لبعضكما البعض ، فقد يكون هناك وقت قد لا تتمكن فيه أنت وشريكك من البقاء معًا في العلاقة، وتفكري في إنهاء العلاقة. على الرغم من أنكما تحب بعضكما البعض،فقد لا يكون المضي قدمًا بعد قطع العلاقات مع شريكك في مثل هذه الحالة أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، لا يجب أن تفقدي الأمل. من أجل مساعدتك في المضي قدمًا عندما لا تزال تحب شريكك السابق ، قمنا بإدراج بعض النصائح من اجل ذلك .

*اقناعك الداخلي بانهاء العلاقة

نصائح تساعدك لاستمرار حياتك بعد فراق  محبوبك السابق
تقبل فكرة فراق  شريكك

-تقبل حقيقة أنه قد فارق من تحب وأنك لم تعد في علاقة مع شريكك ، فقد لا تتمكن من المضي قدمًا. إذا وصلت أنت وشريكك السابق إلى مرحلة لا يمكن فيها لأي إصلاح ي فعلاقتكما ، فمن الأفضل قبول الواقع والمضي قدمًا. أفضل ما يمكنك فعله هو التوقف عن العيش في حالة إنكار وتقبل أنه لم يعد يعود إليك.

-قطع جميع الاتصالات معه إذا كنت لا تزال ترسل رسائل نصية وتتصل بشريكك السابق على أمل استعادة علاقتك ، فأنت لست كريمًا مع نفسك. اسمح لنفسك بالشفاء عن طريق قطع جميع الاتصالات مع شريكك السابق. بدلًا من إرسال الرسائل النصية إليه بلا أمل وانتظار الرد ، يجب أن تركز على نفسك والأشياء التي لا تقل أهمية بالنسبة لك.

– تخلَّ عن التمسك بذكرياته ،فهذا لن يساعدك ، بدلاً من ذلك ، قد تشعر بمزيد من الاشمئزاز والاستياء. لا يكفي التخلي عن شخص ما ، فأنت بحاجة إلى التخلي عن ذكريات ذلك الشخص أيضًا. إن تذكر الأيام الخوالي التي قضيتها مع شريكك السابق لن يعيد ذلك الشخص إلى حياتك. لهذا ، يمكنك إما محاولة إعادة جميع ممتلكات شريكك السابق إليه أو يمكنك وضعها في حقيبة والاحتفاظ بها في زاوية من منزلك.

-اشرك نفسك في دراستك اوعملك ، بدلاً من ذرف الدموع وإعادة قراءة الدردشات القديمة ، يمكنك التركيز على دراستك وحياتك المهنية. إذا كنت طالبًا ، فيمكنك التفكير في بذل المزيد من الجهود في دراستك والحصول على درجات جيدة. وبالمثل ، إذا كنت محترفًا عاملاً ، فعليك أن تعمل بجد لتحقيق أهدافك.

*استغلال الفراغ الذي تركه حب شريكك السابق بالنفع

نصائح تساعدك لاستمرار حياتك بعد فراق  محبوبك السابق
اشغلي نفسك باشياء يساعدك علي التحسن 

– اشغل نفسك بالأشياء المنتجة بصرف النظر عن الدراسة والعمل الجاد في مكان عملك ، يمكنك أيضًا إشراك نفسك في شيء مفيد ومنتج. على سبيل المثال ، يمكنك تعلم الطبخ أو الطلاء أو القيادة. يمكنك أيضًا زيارة دور الإيواء والتطوع في نفس المكان. سيساعدك هذا على الشعور بتحسن وإيجابية. في النهاية ، ستكون قادرًا على التحرك حتى لو كنت مغرمًا بعمق بهذا الشخص.

– قضاء المزيد من الوقت مع أفراد عائلتك من الواضح أنه بعد الانفصال ، قد تشعر بالوحدة والاكتئاب. في مثل هذه الحالة ، يمكن أن يكون قضاء الوقت مع أفراد عائلتك مفيدًا جدًا لك. سيؤدي حب أفراد عائلتك لك في النهاية إلى ملء الفراغ في حياتك وسيساعدك على الشعور بالتحسن. إذا كنت بعيدًا عن عائلتك ، فيمكنك الاتصال بهم وإجراء محادثة لطيفة، هذا سيساعدك بالتأكيد في الشعور بتحسن.

-شارك أفكارك مع أصدقائك يمكن لأصدقائك أيضًا مساعدتك في المضي قدمًا بعد الانفصال. كل ما عليك فعله هو الاتصال بهم ومشاركتهم مشاعرك. إذا كان لديك أصدقاء يهتمون بك حقًا ويهتمون دائمًا بصحتك ، فلا داعي للقلق على الإطلاق. بعد كل شيء ، يمكن أن يكون وجود شخص يمكنه الاستماع إلى معاناتك وصرخاتك أمرًا يعجل من شفائك.

– تعلم مهارات جديدة بدلامن إن تذرفي الدموع والشعور بالتعاسة لن يساعدك أبدًا. فلماذا لا تستغل هذا الوقت في تعلم بعض المهارات الجديدة؟استثمار وقتك في تعلم شيء جديد سيساعدك في المضي قدمًا في حياتك والشعور بتحسن. ليس هذا فقط ، ولكنك ستتمكن من منع نفسك من تنمية الكراهية والاشمئزاز لشريكك السابق. لهذا ، يمكنك تعلم أي شيء مثل برنامج جديد أو الرحلات أو بعض التقنيات التي من شأنها أن تساعدك في حياتك المهنية.

-تجنب الشعور بالمرارة والاستياء نحن نتفهم أن انفصالك المؤلم سيجعلك تشعر بالاستياء والمرارة. هذا لأنك لم تعتقد أبدًا أن علاقتك ستنتهي بهذه الطريقة وستفقد الشخص الذي أحببته حقًا. لكن الشعور بالمرارة والاستياء لن يساعدك أيضًا. إذن ما الفائدة من الشعور بالحزن والاكتئاب؟ بدلاً من ذلك ، عليك أن تحب نفسك وأن تكون كريمًا تجاه نفسك. نحن نتفهم أن المضي قدمًا بعد أن تحب بعضكما البعض بعمق قد يكون أمرًا صعبًا،عليك تذكير نفسك بأن الألم لا ينبغي أن يمنعك من عيش حياتك. تستمر الحياة ولذا عليك أن تتركها لكي تمضي قدمًا.



[ad_2]