نجوم الأوركسترا المصرية يتحدثون لـ"سيدتي" عن عرضهم المبهر

[ad_1]

احتضن مسرح محمد عبده في منطقة البوليڤارد الأوركسترا المصرية على مدى يومين، بفعاليات غنائية لفرقة موسيقية تراثية مصرية تأسست في 1989 في دار الأوبرا المصرية، التي تغنى منها الفنان أحمد عفت والفنانتان إيمان عبد الغني ومي فاروق، وأبهروا الجمهور، وقد التقت بهم “سيدتي” للحديث أكثر عن تفاصيل الحفل وعلاقتهم بالجمهور السعودي.

جمهور مبهر

وبدايةً التقينا الفنان أحمد عفت للحديث عما سيقدمه وعلاقته بالجمهور السعودي، ويقول: أنا سعيد جداً وكأني أغني مع عائلتي ونستمتع بأوقاتنا معاً، وهذا ما يثير إعجابي في الجمهور السعودي، وأنا وقفت أمامهم سابقاً، وأعرف ما يحبونه، ولذلك أرى العلاقة علاقة أهل، وكذلك يبهرني حفظهم للأغاني، وسأغني معهم اليوم موعود والهوى هوايا وبحلم بيك وأقدم دويتو حاجة غريبة برفقة إيمان عبد الغني.

وعن حضوره لموسم الرياض قال: أرى موسم الرياض 2021 أكثر توسعاً وتركيزاً واهتماماً، وكذلك هناك الكثير من المناطق لفعاليات متنوعة يجد فيها الجمهور كل ما يود رؤيته ويبحث عنه.

أتابع الجمهور السعودي

وكذلك حدثتنا الفنانة إيمان عبد الغني بطلة ذا فويس، التي تؤدي أولى مشاركاتها في السعودية، وتغني اللهجة الخليجية لأول مرة، وتقول: هذه أول مشاركة لي مع الجمهور السعودي، فقد كنت في ذا فويس في الموسم الماضي، ولكني متابعة لنشاط الجمهور، وأرى الفعاليات التي تقام على أرض السعودية وطريقة تذوقه للفن وتقديره للفنانين، وكذلك ما فيه من قصائد وكلام صعب، وشرف كبير لي أن أقف مع الجمهور الذي يتذوق الكلمة والموسيقى الجميلة، وعلى المسرح الذي يحمل اسم العملاق محمد عبده، وسعيدة جداً بوجودي معكم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم.

وأردفت: سأهدي الجمهور أول أغنية خليجية أقدمها على المسرح، وهي مقادير كوني من محبي الفنان طلال مداح الذي سأقدم أغنيته، وكذلك أحب محمد عبده، وأحب هذا النوع من الموسيقى، وسأرى ردة فعل الجمهور على أدائي فيها، كما سأقدم في يوم وليلة للفنانة وردة، وأما براوة وأنا بعشقك.

أحب جمهور السعودية

وختاماً التقينا فنانة الأوبرا المصرية مي فاروق، وقالت: سأقدم باقة من أغنيات أم كلثوم التي طلبها مني الجمهور، ومنها ألف ليلة، وقد أقمت بروفات تحضيرات للحفل في مصر والرياض، ومتحمسة للقاء الجمهور السعودي الذي أحترمه وأقدره وأراه الأحب لقلبي، وقد لاحظت في وقوفي أمامه أنه من الجمهور السمّيع، وأحب الوقوف أمامه.



[ad_2]