نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج

[ad_1]

نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج الأزهر والعام أصبحت على رابط النتيجة اليوم. تابع لمعرفة رقم الجلوس على موقع وزارة التعليم والحصول بعدها على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية والدبلومات الفنية والثانوي العام والأزهري.

نتيجة أبنائنا في الخارج برقم الجلوس

كما هي العادة أصبح من السهل الآن التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية وغيرها من خلال الدخول إلى رابط موقع وزارة التعليم المصري. وإدخال رقم الجلوس أو الاسم ثم الضغط على إظهار النتيجة. لتكون نتيجة أبنائنا في الخارج ملك أيدينا دون تعب أو معاناة.

أبناء مصر في الكويت والسعودية والأردن وليبيا والعراق والجزائر والسودان وغيرها من الدول التي تم الانتهاء من امتحانات الترم الأول بها. سوف تكون نتائجهم متاحة عبر الرابط، فقط سجل الدخول واحصل على النتيجة برقم الجلوس.

اقرأ أيضًا: نتائج الامتحانات في مصر“

أرقام جلوس أبناؤنا بالخارج

أرقام الجلوس
رقم الجلوس بالرقم القومي

من المتاح لكل ولي أمر أن يتعرف على رقم الجلوس الخاص بنجله بعد الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم المصري.، ومن خلال الرقم القومي للطالب والكود الخاص به يكون رقم الجلوس بين أيديهم. ثم بعد انتهاء الاختبارات يظل البحث عن روابط نتيجة أبنائنا بالخارج هو وجهة البحث الكبرى.

نتيجة أبناؤنا في الخارج الأزهر

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادات الأزهرية

لم تتغافل البوابة الإلكترونية عن طرح نتيجة طلبة الأزهر والتي تنال اهتمامًا بالغًا من جميع القائمين على تصحيح الامتحانات ورصد النتائج. فالآن يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادات الابتدائية والإعدادية العامة والأزهرية. بجانب سنوات النقل الأخرى من الصف الرابع والخامس والسادس والأول الإعدادي والثاني الإعدادي.

من خلال رابط موقع مركز المعلومات التابع لوزارة التعليم المصرية، والذي يقوم بكافة الخدمات الخاصة بالعملية التعليمية، ويوفر إجابة لكل سؤال تبحث عنه يخص نتيجة أبناؤنا في الخارج الأزهر أو التعليم العام. ما عليك سوى الضغط على الرابط وإدخال رقم الجلوس أو الرقم القومي لو أمكن، والضغط على زر إظهار النتيجة وسوف تتعرف على درجات نجلك بسهولة.

” اقرأ أيضًا: نتيجة امتحان البكالوريا بالجزائر“

نتيجة أبناؤنا بالخارج آخر العام

موقع وزارة التعليم
طلبة مصر في الخارج

بعد أن تنتهي جميع امتحانات أبناؤنا في الخارج لجميع الطلبة في جميع المراحل التعليمية لأبناء مصر في الخارج، لا يتبقى سوى توفير الرابط الذي من خلاله يكون الحصول على النتائج في متناول اليد بكل سهولة ويسر، لذلك فقد جئنا لكم برابط الدخول إلى موقع تتعرف من خلاله على الكود المطلوب لرفع الأبحاث أو الحصول على النتائج لطلبة المصريين في الخارج في مختلف المراحل الدراسية من هنا، بادر بالدخول للحصول على النتيجة.

“اقرأ أيضًا: نتيجة الثانوية العامة“

موعد ظهور نتيجة أبناؤنا في الخارج

لا تزال مواعيد ظهور نتائج الترم الأول والثاني لم يتم تحديدها بعد، ولكنها على الأغلب لن تطول أكثر من منتصف فبراير كنتيجة الترم الأول، ومنتصف مايو نتيجة الترم الثاني بحيث يكون هناك وقت متسع لإقامة امتحانات التخلف في الدور الثاني في يوليو القادم. تابع على صفحتنا حتى تحصل على الموعد النهائي تحديدًا. أيضًا يمكنك الدخول عبر الروابط التي أتينا لك بها لمتابعة أرقام الجلوس والنتائج.


لو لم يكن بمقدورك الانتظار حتى ظهور نتيجة أبناؤنا بالخارج يمكنك وضع رقم الجلوس في تعليق خاص بك على صفحتنا وسوف نأتي لك بالنتيجة ونرسلها عبر العنوان البريدي الخاص بك.



[ad_2]