نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج 2022
نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج 2022، ظهرت الآن نتائج الصف الثالث الاعدادي في جمهورية مصر العربية برقم الجلوس حيث تصدرت مواقع البحث في الساعات الأخيرة كلمات البحث التي تخص موضوع ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي في محافظة سوهاج في مصر وكانت كلمات البحث المستخدمة كثيرة وهي: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022، نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج، نتائج الاعدادية في محافظة سوهاج 2022، نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج، البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج 2022، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج اليوم السابع. حيث أن النتائج الخاصة بالشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج ظهرت على البوابة الالكترونية الخاصة وهي بوابة سوهاج التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج 2022

قبل ساعات قليلة اليوم الثلاثاء بتاريخ الخامس عشر من فبراير. قام محافظ مدينة سوهاج باعلان واعتماد نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة سوهاج الترم الاول وذلك في عام 2022. وذلك طبعاً ضمن التوصيات والتوجيهات التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية الدكتور طارق شوقي. حيث أكد الوزير مسبقاً على ظهور جميع نتائج الشهادة الاعدادية في مصر قبل نهاية الاسبوع الحالي. وفي اطار هذا قام اللواء المحافظ طارق فقي باعلان اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج. حيث ظهرت معظم المحافظات نتائجها وبقي القليل من المحافظات لتظهر النتائج فيها.

جاءت النتائج في محافظة سوهان بنسبة نجاح تقارب 71% حسب ما أعلنت الوزارة. حيث قالت مديرية التربية والتعليم في المحافظة أن 90 ألف طالب قد حضر الامتحانات للشهادة الاعدادية معلناً مدير المديرية عن امتنانه وشكره لجميع العاملين المشرفين على الامتحانات والتصحيح والكونترول لهذا العام.

نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج 2022

نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج 2022

رابط نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج حسب رقم الجلوس

يمكن لجميع الطلاب في محافظة سوهان بالاطلاع على نتائجهم عن طريق الرابط الذي وضتعته الوزارة عن طريق مديريتها. وذلك عبر موقعها الالكتروني حيث يمكن لطلابنا الاعزاء أن يدخلوا ويستعلموا عن نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج بموقع مديرية التربية. عبر الخطوات التالية وهي أولاً الدخول إلى موقع المديرية عبر الرابط التالي “من هنا” ، ثانياً القيام بكتابة رقم الجلوس بشكل صحيح في الخانة المخصصة له، ثالثاً القيام بالضغط على مربع الاستعراض من أجل الحصول نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج، رابعاً ستظهر النتيجة مع تفاصيل كافة المواد ونتائجها، ويمكن لاي طالب أن يتأكد من كافة المعلومات الخاصة به من الرقم والمدرسة المقيد بها.

والجدير بالذكر أنه يمكن للطلاب التقدم بطلبات التظلم حيث أن سعر المادة الواحدة هو عشرون جنيهاً فقط.

قمنا بمقالنا في موقع “منارة سورية” بعرض تفاصيل إصدار نتائج الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج. وطريقة الدخول والاستعلام على الموقع الخاص بالمديرية. من أجل الحصول على نتيجة الاعدادية محافظة سوهاج.