مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر

مانشستر يونايتد وبرايتون ،مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر، مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر، مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون يلا شوت، مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون يلا كورة 365، مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في العارضة، مباراة مانشستر يونايتد يلا شوت، مباراة مانشستر يونايتد في العارضة، مباراة مانشستر يونايتد يلا كورة 365.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة

مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وبرايتون، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز حيث تم تأجيلها سابقاً لهذه المباراة. وإن مانشتر يونايتد يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 40 نقطة بينما برايتون يحتل المركز التاسع ولديه 33 نقطة، ستقام المباراة اليوم 15 فبراير من عام 2022، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت العاشرة وربع بتوقيت دمشق، وبالإضافة إلى أن الدوري الانجليزي الراعي الرسمي له هو شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تبث في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وسيتم نقل المباراة على قناة “beIN Sports 3 HD Premium” وسيكون المعلق هو سوار الذهب.

ترتيب الدوري الانجليزي في 2021 – 2022

يحتل المتصدر مانشستر سيتي المركز الأول بقوة رهيبة وبفارق نقاط عن الثاني يقارب التسع نقاط حيث يحصل مانشستر سيتي على المركز الأول بنقاط 63 نقطة وفي المركز الثاني ليفربول 54 نقطة، وهناك تشيلسي الذي يحصل على 47 نقطة في المركز الثالث، بينما وست هام يونايتد 41 نقطة في المركز الرابع وفي المركز الخامس مانششستر يونايتد الذي سيواجه برايتون اليوم، وارسنال في المركز السادس.

روابط بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

في موقعنا “منارة سورية” سنقوم بعرض بعض مواقع البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون وهي كالتالي:

عرض مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر في العارضة”من هنا“.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر يلا شوت”من هنا“.

تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر يلا كورة 365″من هنا“.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر في العارضة”من هنا“.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت”من هنا“.

عرض مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر يلا كورة 365″من هنا“.

عرضنا لكم في هذا المقال السابق بضع معلومات عن الدوري الانجليزي بالإضافة لقناة ناقلة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر، وبعض الروابط التي ستساعدكم في مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.