نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 في العراق عبر الرابط epedu.gov.iq
نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022، والتي قد ظهرت اليوم على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق، في مقالنا على موقع المنارة الإخباري، سنشارككم طريقة الاستعلام إلكترونياً عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022، حيث سنذكر لكم الخطوات بشكل مفصل للحصول على نتائج الاعتراضات في محافظات (نينوى، الكرخ، ذي قار، السليمانية، ديالي، الرصافة، صلاح الدين….) بالإضافة إلى إدراج رابط نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق، ابقوا معنا.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

بعد انقضاء فترة الاختبارات للصف الثالث المتوسط لعام 2022 في العراق. يترقب الكثير من الطلاب ظهور رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 على أحر من الجمر. حيث أنهم تقدموا بها سابقاً بسبب شكهم بوجود أخطاء في تصحيح الأوراق الامتحانية.

وقالت وزارة التربية والتعليم في العراق أنها قد انتهت بالفعل مراجعة كافة الاعتراضات المقدمة من الطلاب في مختلف المحافظات العراقية، (نينوى، الكرخ، ذي قار، السليمانية، ديالي، الرصافة، صلاح الدين…).

وخلال التدقيق على اعتراضات الطلاب، فقد تم تعديل درجات البعض. بينما لم يكن هناك أخطاء لدى البعض الآخر، لذا أصدرت وزارة التربية والتعليم في العراق رابطاً للحصول على نتائج اعتراضات الثالث متوسط. وذلك من خلال فرز أسماء طلاب كل محافظة على حدى في ملف PDF.

قد يهمك أيضاً: رابط استعلام نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022 الدور الأول عبر الموقع Epedu.Gov.Iq

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

رابط نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق

للاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق، اتبع معنا الخطوات البسيطة التالية:

  1. توجه أولا بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية بالضغط هـــنـــا
  2. اختر بعد ذلك خيار نتائج اعتراضات الثالث المتوسط. 
  3. ادخل فيما يلي جميع البيانات المطلوبة في الحقول مثل الاسم والرقم الامتحاني. 
  4. بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة، انقر على استعلام.

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 في جميع المحافظات العراقية، ويترقب كل من الطلاب وذويهم بفارغ الصبر وصول النتائج بشكل رسمي وعرضها على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق، وقد أدرجنا لكم سابقًا رابط نتائج اعتراضات الثالث المتوسط في العراق للحصول على النتائج بسهولة.