ناصيف زيتون: أمي باعت مجوهراتها لأشارك في "ستار أكاديمي" وهذه الأغنية نقطة مفصلية في حياتي

[ad_1]

أكد الفنان ناصيف زيتون أنه كان لديه عقدة تجاه غناء تيتر مسلسل منذ بداياته وأنه كان يرفض غناء العديد من تيترات الأعمال الدرامية كونها لم تعجبه. 
وأضاف ناصيف خلال حلوله ضيفاً على برنامج “أغاني من حياتي” الذي يعرض على قناة mbc : ” أغنية “مجبور” كانت نقطة مفصلية بحياتي كفنان حيث عرضت عليّ أداء شارة العمل وكنت في اليوم التالي مسافراً للولايات المتحدة الأمريكية وعرفت أن العمل يضم النجم الكبير تيم حسن الذي أحبه جداً وكذلك العظيمة منى واصف وكانت معهم حينها الفنانة القمر نادين نجيم “.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
 

وأضاف ناصيف : ” قلت للشركة المنتجة أني يجب أن أحب الأغنية بالبداية وإذا لم يكن كذلك فلا أستطيع أداءها رغم كل هذه الأسماء المغرية. وعندها قالوا لي إذاً أنت اصنع الأغنية من البداية حيث قدمنا أغنية ” مجبور” وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد و كان هذا أحلى تحدي قمت به في حياتي”.

وقال ناصيف إن والدته كانت داعماً كبيراً وقوياً له بكل مسيرته منذ بداياته في برنامج “ستار أكاديمي”. 
وروى ناصيف خلال الحلقة قصة مؤثرة مع والدته حين مشاركته ببرنامج “ستار أكاديمي” حيث قامت ووالدته ببيع سوارين من الذهب وأعطته ثمنهما كي يشتري ملابس بقيمتهما كون البرنامج طويلاً ويمتد لخمسة أشهر والملابس التي يمتلكها لا تكفي لذلك”. 

يُشار إلى أن ناصيف قدم مجموعة من أغانيه في الحلقة وروى قصصاً تتعلق بهذه الأغاني. 

 



[ad_2]