مي عمر عضو لجنة تحكيم مهرجان "الداخلة" السينمائي

[ad_1]

كشفت الفنانة المصرية مي عمر عن فخرها بعد اختيارها كعضو لجنة تحكيم مهرجان “الداخلة” السينمائي المغربي في دورته العاشرة، وقامت بنشر البوستر الرسمي للجنة التحكيم، وتجاهلت تماما الصوات الرافضة لاختيارها من داخل المغرب خاصة وان رصيدها في مجال السينما لا يزيد عن فيلمين.

مي عمر – الصورة من حسابها على انستغرام

مي عمر نشرت الصور الرسمية للجنة تحكيم مهرجان “الداخلة” السينمائي المغربي في دورته العاشرة، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: يشرفني أن أتواجد كعضو لجنة تحكيم في الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للفيلم بالداخلة بالأقاليم الجنوبية المغربية، في الفترة من8 إلى 12 ديسمبر.

 

 

وأدرجت مي البيان الرسمي الصادر عن إدارة المهرجان قائلة: الجدير بالذكر، أن مهرجان “الداخلة” السينمائي يأتي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمشاركة ستة عشر بلدا، وعرض نحو 35 فيلما.

مي عمر وأعضاء لجنة تحكيم مهرجان الداخلة – الصورة من حسابها على انستغرام

ويتنافس في المسابقة الرسمية للفيلم الطويل سبعة أفلام من الكوت ديفواري، ونيجيريا، وغانا، ومصر، والكاميرون، وبوركينافاسو، والمغرب، وذلك للظفر بجائزة الداخلة الكبرى.

ويرأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية المخرج والمنتج السنغالي Moussa Touré وتضم اللجنة في عضويتها كل من: الممثلة TELA KPOMAHOU (بنین) المخرج Fila david pierre (الكونغو) المخرج محمد عهد بنسودة (المغرب).

وسبق أن أكدت إدارة المهرجان مشاركة 7 أفلام في المسابقة الرسمية هي: فيلم أناتو للمخرجة فاطمة علي بوبكدي “المغرب”، وفيلم قابل للكسر للمخرج أحمد رشوان “مصر”، وفيلم ليلة الملوك للمخرج فيليب لاكوت “ساحل العاج”، وفيلم قصص جوجو للمخرجين أبا تي ماكاما، سي جي فيري أوباسي ومايكل أومونوا “نيجيريا”، وفيلم أمانسا طيافي للمخرج كوفي أوفوسو يبواه “غانا”، وفيلم الانحناءات للمخرج نارسيس واندجي “الكاميرون”، وفيلم المعبر للمخرج إيرين تاسيمبيدو “بوركينا فاسو”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]