مي عمر سفيرة عربية لـ«سمايل ترين» العالمية للأطفال مع لوسي هال وكايلي جينر

[ad_1]

أعلنت النجمة المصرية مَي عُمر عن اختيارها كسفيرة عربية للتحدث عن مشاكل الأطفال الذين يعانون من عيب خلقي عند ولادتهم بالشفة الأرنبية.

النجمة مي عمر – الصورة من حسابها على انستغرام

وعَبّرت مَي عن فَرحتها بهذا الاختيار من منظمة «سمايل ترين»، حيث عَلّقت على هذا الاختيار من قِبل المُنَظّمة لاختيارها سَفيرة عَرَبِيّة للحديث باسم المنظمة كأوّل سفيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر حسابها على إنستغرام، مع نشر صورها، معلقة لتقول: «يسعدني ويشرفني اختياري كأوّل سفيرة عربية لمنظمة سمايل ترين العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

مي عمر – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت مي عمر: «سمايل ترين هي مؤسسة خيرية دولية للأطفال تَدعم جراحات إصلاح الشق (الشفة الأرنبية) بالمجان مع رعاية شاملة للأطفال المرضى في أكثر من (90) دولة حول العالم».
وتابعت مي: «يُسعِدَنِي أن أكون أوّل عربية تنضم إلى عائلة (سمايل ترين) للسفراء حول العالم، لأنضم إلى النجمة العالمية إيشواريا راي باتشان، ملكة جمال العالم كاتريتانا جراي، الممثلة العالمية لوسي هال والإنفلونسر العالمية كايلي جينر».

وأكدت مي على بذلها ما تستطيع ما أجل هذا الاختيار قائلة: «سأعمل جهداً جنباً إلى جنب مع سمايل ترين دبي، المكتب الإقليمي في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا، لزيادة الوعي حول معاناة الأطفال وأسرهم المولدون بالشفه الأرنبية وشق الحلق المفتوح».
واختتمت مي رسالتها في دعم المنظمة المهتمة بالأطفال المرضى بهذا الداء قائلة: «منذ سنة 1999 تلتزم سمايل ترين بتقدم علاج عالي الجودة، شامل ومتكامل لكل طفل يولد بالشق، حتى يصبحوا أشخاصاً منتجين في المجتمع قادرين على التنفس، الكلام والأكل بصورة طبيعية والعيش حياة كاملة وصحية. انضم إلينا وغَيّر العالم بابتسامة تلو أخرى».

مي عمر – الصورة من حسابها على انستغرام

كانت مي عمر قد التقت منذ يومي بعارضة الأزياء الشهيرة إرينا شايك خلال حضورهما لإحدى فعاليات مؤسسة Fashion Trust Arabia.
ونشرت مي عمر صورة لها مع إرينا شايك، ارتدت فيها مي عمر فستانا أحمر اللون من تصميم دار Valentino الشهير في عرض أزياء عباءات خاص تم تقديمه في قطر، أما إرينا شايك فكانت مقدمة هذه الفعالية، وارتدت فستاناً من تصميم دار Burberry.

مي عمر وعارضة الأزياء الشهيرة إرينا شايك – الصورة من حساب مي على انتسغرام

من ناحية أخرى، انضمت مي عمر لأبطال فيلم «بنات رزق» بجانب أروى جودة وشيرين رضا، ومن سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وتدور أحداثه في قالب تشويقي، ومن المقرر أن يَتِمّ تصويره في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]