ميك أب فور ايفر تُقدّم خافي العيوب مات فلفت سكين الجديد المستحضر المتكامل للمكياج اليومي

[ad_1]

تطرح علامة ميك_أب_فور_ايفر خافي العيوب مات فلفت سكين، الذي يُمثّل جيلًا جديدًا من خافي العيوب الذي يجمع بين مزايا كريم الأساس وإخفاء العيوب، بـ22 لونًا. اعتبارًا من 25 فبراير، ينضمّ هذا المستحضر الجديد إلى مجموعة مات فلفلت سكين ليمنح البشرة ملمسًا طبيعيًا ناعمًا كالمخمل، ويؤمّن لها تغطية كاملة ومريحة مقاومة للمياه تدوم حتّى 24 ساعة.

خافي العيوب مات فلفت سكين

يتميّز خافي العيوب الماتيّ الجديد، المبتكر بالتعاون مع خبراء المكياج المحترفين، بتركيبة ذكية تجمع بين مزايا متعدّدة فتؤمّن تغطية عالية وتُصحّح كل أنواع الشوائب وتخفيها على الوجه بأكمله. تدوم تركيبته المرنة 24 ساعة وتمنح البشرة ملمسًا ماتيًّا بنعومة المخمل ومظهرًا نضرًا وطبيعيًا من دون سدّ المسام.

يشمل خافي العيوب رأسًا رباعي المفعول لا مثيل له. يُساعد الرأس العريض على توزيع المستحضر على كل الوجه، فيما الطرف المثلّث يُحدّد أجمل معالم الوجه. باختصار، إنّه مُستحضر واحد يخفي العيوب ويُصحّح البشرة ويحدّد معالم الوجه ويوحدّ لون البشرة.

يُعزى الفضل إلى ابتكار مُركّب ميك_أب_فور_ايفر فلكسي فيت الذي يتكيّف مع حركة الوجه، فتكون النتيجة مكياجًا خاليًا من التشقّقات، يحظى بإعجاب وتقدير الجميع – بـ22 لونًا حرصًا على أن يتناسب المستحضر مع كل ألوان البشرة، من الفاتحة إلى الداكنة.

مُستحضر فائق الفعالية ومتعدّد الاستخدامات

اختبر عشّاق المكياج المزايا الأساسية والتركيبات فائقة الفعالية على أرض الواقع، لضمان التنعّم ببشرة خالية من الشوائب من النهار حتّى الليل:

مستحضر متعدّد الاستخدامات:  مستحضر متعدّد المزايا ملائم لعدّة مناطق على الوجه لإخفاء العيوب وتصحيحها وتحديد معالمها وتوحيد لونها.

تركيبة مرنة: “تركيبة تنساب بسهولة على البشرة” بحسب 76 في المئة من المشاركين في الاختبارات و”تركيبة سهلة التطبيق” بحسب 91 في المئة من المشاركين في الاختبارات**.

تركيبة تدوم لـ24 ساعة**: تركيبة تدوم لـ24 ساعة وثّقتها الاختبارات لقياس الفعالية على 20 امرأة.

تغطية عالية: تغطية لمدّة 12 ساعة للشوائب وأصباغ مركّزة بنسبة 26 في المئة (مقارنةً بـ15 في المئة في مستحضر مات فلفلت سكين فلويد) وثّقتها الاختبارات لقياس الفعالية على 20 امرأة.

تركيبة: “تسمح التركيبة للبشرة بأن تتنفّس” بحسب 94 في المئة من المشاركين في الاختبارات

ملمس ماتيّ: ملمس ماتيّ على الفور لـ12 ساعة*

من المنزل إلى العمل من المنزل، من الاجتماعات إلى السهرات، من الصباح حتّى الليل، تدوم التركيبة على مدار الساعة وتقاوم المياه والتعرّق والدموع والرطوبة والتلطيخ حتّى 24 ساعة.*

* على أرض الواقع

** خلال اختبارات الاستخدام على 33 امرأة

كريم أساس، خافي عيوب، مُحدّد لمعالم الوجه، وموحّد للون البشرة. وحده خافي العيوب مات فلفت سكين بألوانه المتعدّدة يؤمّن روتينًا كاملًا للحصول ببشرة ماتيّة.

التعليقات

تعليق



[ad_2]