موهبة إبداعية تستقطب زوار "العاذرية" بالرسم على الجلود في موسم الرياض

[ad_1]

وفرت منطقة “العاذرية” -إحدى مناطق موسم الرياض- فرصة استثنائي، لإظهار موهبة فنان شاب سعودي تخصص في الرسم على الجلود بمختلف أنواعها أمام الزوار.

ويمارس الشاب حمد الخرجي شغفه من خلال الصور والذكريات الجمالية التي يسطرها على الجلود، لحفظها وتوثيقها بناء على رغبات الزوار وطلباتهم في اقتناء القطع المميزة بمتاجر المنطقة.

ويتخذ الخرجي من الألوان الاحترافية والفرش عالية الجودة أدوات لملامسة الجلود والرسم عليها، مشيراً إلى أن بعض رسوماته تستغرق يومًا أو يومين، فيما تستغرق بعضها ساعات، مؤكدًا أن طول المدة وقصرها مرتبطان بجودة الرسم وتعقيدات التفاصيل التي تعد الفارق المميز في كثير من الرسومات التي استهوت زوار الموسم، وأصبحت جزءاً من اهتماماتهم.

ولفت الخرجي -الذي أمضى نحو 10 أعوام من عمره في ممارسة موهبة الرسم على الجلود- النظر إلى أن إنجازه بدأ يمتد لرسم الجداريات المخصصة للمطاعم والمقاهي، مبيناً أن الموسم منحه الفرصة للتعرف على شرائح اجتماعية متنوعة، وإظهار إبداعاته أمام أكبر عدد من الزوار، الأمر الذي منحه حافزً استثنائيًا في تقديم منتجات مميزة نالت إعجاب جمهور منطقة “العاذرية”.

وتقع المنطقة في قرية العاذرية التاريخية، شمال شرقي العاصمة الرياض، وتقدم تجربة فاخرة للزوار من مختلف شرائح المجتمع، وتشمل فعاليات عدة منها: المطاعم الفاخرة، والمقاهي العالمية، ومعارض الفنون المفتوحة، والعروض الموسيقية الحية.

تجدر الإشارة إلى أن “موسم الرياض” هذا العام تمكن من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية برقمين جديدين.

ويعدّ موسم الرياض أبرز الوجهات الترفيهية في السعودية، وقد انطلق في الـ 20 من أكتوبر الماضي، ويضم 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز،الرياض ونتروندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.

ويحتضن الموسم لعام 2021 أكثر من 7500 فعالية، ونحو 10 معارض عالمية، وأكثر من 350 عرضاً مسرحياً، إضافة إلى معرض ومزاد سيارات عالمية، وأكثر من 70 مقهى، و200 مطعم، وبطولة ألعاب إلكترونية، وأكثر من 100 تجربة تفاعلية.



[ad_2]