موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023
موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 – بعد نجاح نادي الهلال على منافسه البرازيلي فلامينجو في النصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. كما تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف النهائي أمس بعد فوزه على الهلال المصري. وتحديد موعد نهائي كأس العالم للأندية خلال الأيام القادمة بين نادي الهلال ونادي ريال مدريد. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف على موعد مباراة الهلال ونادي ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي للفيفا عن موعد مباراة النهائية التي تجمع نجم الكرة السعودية نادي الهلال ونادي ريال مدريد الإسباني في يوم السبت القادم الموافق من 11 فبراير. ويلتقي الفريقان للمنافسة على كأس العالم للأندية على ملعب مولاي عبد الله بالرباط وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية
مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

يمكنك مشاهدة المباراة النهائية لنادي الهلال وريال مدريد على القنوات التالية:

  • قناة tnt: واحدة من المحطات أو القنوات المغربية التي عملت على بث جميع المباريات السابقة لكأس العالم للأندية. وقد اكدت علي الموعد لمباراة النهائية التي تجمع نادي الهلال ونادي ريال مدريد الاسباني. ويمكنك مشاهدة المباراة عن طريق تحميل القناة عبر تردد 11157، بمعدل ترميز 27500، ومعدل استقطاب عمودي.
  • منصة شاهد vip: من المنصات السعودية التي تعمل على بث حصريات والبطولات العربية والدولية المختلفة من خلال شرائك باقة الرياضية للاستمتاع بمشاهدة المباريات المختلفة. ويمكنك مشاهدة المباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم. بالاضافة لمشاهدة العديد من الاعمال المقدمة من المنصة مثل الافلام والمسلسلات العربية المختلفة.
  • قناة ssc: شبكة ssc السعودية تقوم بعرض العديد من البطولات العربية والدولية المختلفة مع التعليق المباشر على المباراة. ويمكنك مشاهدة نهائي كأس العالم للأندية من قناة ssc. ويمكنك تحميل القناة على شاشة العرض الخاصة بك عن طريق تردد 12523، بمعدل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في دوري روشن.. رابط الحجز

التشكيل المتوقع لنادي الهلال امام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

من المتوقع أن يأتي المدير الفني بنفس التشكيلة القوية التي فاز بها أمام فلامنجو. وتأتي التشكيلة كالاتي:

  • حارس مرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: جانج هيون سو، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، علي البليحي.
  • الهجوم: أوديون إيغال، موسى ماريغا.
  • خط الوسط: سالم الدوسري، أندريه كاريلو، لوتشيانو فيتو، جوستافو كويلار.
التشكيل المتوقع لنادي الهلال امام ريال مدريد في نهائي كأس العالم
التشكيل المتوقع لنادي الهلال امام ريال مدريد في نهائي كأس العالم

اقرأ أيضا:مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2023 اليوم

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز فقد عرضنا لكم موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي، والتشكيل المتوقع لنادي الهلال امام ريال مدريد.

الاسئلة الشائعة

من هو بطل كأس العالم لأندية 2022؟

توج نادي تشيلسي بكأس العالم للأندية في النسخة السابقة لعام 2022.

كم نادي عربي وصل لنهائي كأس العالم للأندية؟

نجحت ثلاث فرق مختلفة في الوصول إلى نهائي كأس العالم لاندية. هم نادي الرجاء المغربي ونادي العين الإماراتي ونادي الهلال السعودي.