اي ساعة مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين فريق الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي
مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين فريق الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي

مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، بين فريق الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي. والتي ستلعب ضمن إطار مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب. وبعد نجاح الهلال بالصعود إلى الدور النصف النهائي. يبحث جماهير وعشاق نادي الهلال السعودي عن موعد المباراة النصف النهائية. والتي ستجمعه مع نادي فلامنجو البرازيلي. لذلك سنتطرق من خلال موقع المنارة نيوز لذكر الموعد الرسمي لمباراة الهلال وفلامنجو. في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 باليوم والساعة والدقيقة. كما سنقدم موعد مباراة نصف النهائي بين ريال مدريد والأهلي المصري ثم موعد المباراة النهائية من البطولة.

أي ساعة مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين فريق الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي

حدد الاتحاد الرياضي لكرة القدم الفيفا جدول مواعيد مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، حيث جاءت ساعة مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين فريق الهلال وفلامنجو البرازيلي وفق ما يلي:

  • 22:00، الساعة العاشرة مساء بحسب التوقيت المحلي في السعودية والكويت وقطر والبحرين واليمن والصومال والعراق.
  • كما 23:00، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • ثم 21:00، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان والأردن وليبيا ولبنان وفلسطين.
  • ثم 20:00، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب العربي والجزائر.

كما نذكر أن هنالك مباراة سابقة جمعت بين الفريقين في بطول كأس العالم للأندية 2019. في الدور نصف النهائي أيضا، حيث فاز فيها فريق فلامنجو بواقع ثلاث أهداف لهدف (3-1)، وتعتبر المواجهة الوحيدة السابقة بين الفريقين.

مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين فريق الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي

موعد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين نادي الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي

كما حددت الفيفا موعد المباراة، في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 7-2-2023. حيث لم تتبقى سوى ساعات قليلة على انطلاق صافرة الحكم لإعلان بدء الدور النصف النهائي. من بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب. والذي سيبدأ بمباراة الهلال وفلامنجو اليوم. وذلك على ملعب طنجة الكبير الواقع على بعد 10 كم من مركز مدينة طنجة المغربية.

موعد المباراة التالية بعد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية

أما موعد المباراة التالية بعد مباراة نصف النهائي بين الهلال وفلامنجو، فهو في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 7-2-2023. وهو موعد مباراة الهلال وريال مدريد. حيث سيتأهل الفريقان الذان سيحققا الفوز في هاتين المباراتين إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. وبعد انتهاء مواعيد مباريات الدور النصف النهائي للبطولة، ستتوجه الأنظار نحو موعد المباراة النهائية، والذي سيكون في يوم السبت الموافق لتاريخ 11-2-2023. وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 

ختاما، نكون قد وصلنا لنهاية موضوع “مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية” 2023 بين فريق الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، وذلك بعد أن قدمنا موعد المباراة باليوم والساعة والدقيقة. كما قدمنا ملعب المباراة في المغرب إصافة إلى تاريخ المباريات بين الفريقين. ثم تطرقنا إلى المباراة التالية من الدور النصف النهائي، والتي ستجمع بين فريقي الهلال وريال مدريد، حيث قدمنا موعد هذه المباراة أيضا. وأخيرا موعد المباراة النهائية من البطولة. والآن نترككم من فقرة الأسئلة الشائعة للرد على بعض الاستفسارات التي قد تراودكم بعد الانتهاء من قراءة الموضوع.

من هو حكم مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023؟

أعلن الاتحاد الرياضي لكرة القدم، عن أن حكم مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023، هو إستيفان كوفاكس.

أين ستلعب المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية؟

حددث الجهات المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، الملعب الذي ستلعب عليه المباراة النهائية من البطولة، وهو ملعب الأمير مولاي عبدالله الواقع في مدينة الرباط المغربية.