موعد مباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا
موعد مباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة المغرب واسبانيا، جماهير أسود الأطلس في المغرب والعالم العربي على موعد قريب جدا مع مباراة حاسمة في الدور ال16 من كأس العالم 2022. حيثُ سيتواجه المنتخب المغربي مع الماتادور الإسباني في اليوم الأخير من دور ال16 من كأس العالم 2022 وذلك على ملعب استاد المدينة الجامعية الدولي في قطر. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري للتعرف على موعد مباراة المغرب وإسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022. وكذلك القنوات الناقلة لهذه اللعبة الحاسمة بين المنتخبين مجانا.

موعد مباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وإسبانيا هو يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، على ملعب استاد المدينة التعليمية. حيثُ تنطلق صافرة بداية المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الرابعة مساء بتوقيت المغرب، الخامسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفي مراجعة لحالة لاعبي المنتخب المغربي قبل المواجهة المرتقبة ضد منتخب إسبانيا، نسلط الضوء على لاعب الظهير المتألق أشرف حكيمي. والذي يشارك مع أسود الأطلس في مباريات منتخب المغرب بالرغم من عدم تعافيه بالكامل من الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات. حيثُ ظهر وقدم أداء بطوليا أمام منتخب كندا وساهم في تحقيق الفوز لمنتخبه. ومن المرجح مشاركته في المباراة القادمة لمنتخب المغرب ضد إسبانيا أيضا، نظرا لاستبساله وإصراره على الدفاع عن ألوان العلم المغربي في كأس العالم فيفا قطر 2022.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير

موعد مباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022
موعد مباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير

ولقد نجحت مجموعة من القنوات العربية في الحصول على حقوق مباراة المغرب وإسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم، حيثُ تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن سبورت ماكس 2، جانب قنوات الكأس القطرية إكسترا 1 وإكسترا 2.

وكما من المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وإسبانيا مجانا بدون تشفير، حيثُ أعلنت مجموعة بي إن سبورت عن نقل جميع مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم 2022 مجانا عبر القناة المفتوحة. وبذلك من الممكن مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا حسب بث مباشر وبدون تشفير عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، حيثُ سنقدم لكم تردد هذه القناة من خلال ما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12064 (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

 

إليك أيضا: كم باقي على مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة المجانية

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول موعد مباراة المغرب واسبانيا في الدور ال16 من كأس العالم 2022. حيثُ قدمنا لكم الموعد الرسمي للمباراة بين المنتخبين بتوقيت السعودية وأغلب الدول العربية. وأيضا قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا وبدون تشفير.