موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022 القنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022 القنوان المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم ، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكاميرون والبرازيل ، لا يطيق جمهور منتخب السامبا الانتظار للعب المباراة النهائية في دور المجموعات، والذي تأهل منه المنتخب البرازيلي بشكل رسمي، لذا ستكون هذه المباراة بمثابة استمتاع وتحصيل حاصل للاعبين، وربما تجريب أسماء جديدة من قبل المدرب تيتا. كما تواردت الكثير من الاستفسارات، على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حول موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم، إضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة. وهذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية.

موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022

ستقام المباراة الأخيرة في المجموعة، بين المنتخب البرازيلي والكاميروني، غداً الجمعة، الموافق في 2 – 12 – 2022. كما ستكون المباراة مهمة للمنتخب الكاميروني الذي يتأمل تحقيق المفاجئة أمام منتخب السامبا، وربما التأهل معه لدور الستة عشر من نهائيات كأس العالم.

والجدير بالذكر أن المباراة ستقام في استاد لوسيل، أحد الملاعب المجهزة حصرياً لبطولة كأس العالم، وإليك توقيت المباراة على النحو التالي:

  • الساعة الـ 9:00 مساءً، بتوقيت جمهورية مصر.
  • كما الساعة الـ 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا وقطر.
  • وفي الساعة الـ 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة 8:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً: ملخص مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة

موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022
موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكاميرون والبرازيل

في الحقيقة، ستذاع مباراة البرازيل والكاميرون بشكل أساسي ورسمي، على مجموعة قنوات بين سبورت. وتحديداً، عبر قناتها المفتوحة bein Sports – قناة بي إن سبورت المفتوحة، حيث تعتبر هذه المباراة، ضمن المباريات التي ستعرضها القناة مجاناً للمشاهدين.

حيث تعتبر هذه القنوات، هي المالك الرسمي لحقوق البث. وستقوم ببث مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022، في الأوقات المذكورة سابقاً.

فرص الكاميرون والبرازيل في التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم

كما ذكرنا مسبقاً، أن منتخب البرازيل، حجز مقعده في التأهل لدور الستة عشر، دون لعب المباراة الأخيرة أمام الكاميرون. وذلك بحصد 6 نقاط من فوزين متتاليين، أمام كل من المنتخب الصربي والسويسري.

وفي حالة خسارة البرازيل أمام الكاميرون، وفوز سويسرا أمام المنتخب الصربي، فستتحدد الصدارة، بفارق الأهداف بين المنتخبين، اللذان يعدان الأقرب للتأهل.

كما أن سويسرا تحتاج إلى الفوز على صربيا من أجل حسم التأهل بشكل مباشر لدور الـ 16، وبدون النظر لمباراة البرازيل والكاميرون. وفي حال التعادل أيضاً يمكن للمنتخب السويسري، التأهل بشرط عدم فوز الكاميرون أمام البرازيل. ولكن في حالة التعادل بين سويسرا وصربيا، وفوز الكاميرون، سيتم تحديد المركز بفارق الأهداف.

  • صربيا عليها الفوز على سويسرا للتأهل إلى دور الـ16. لكن، شريطة عدم فوز الكاميرون على البرازيل.
  • الكاميرون ليس أمامها إلا الفوز على منتخب السامبا. شرط عدم فوز سويسرا على صربيا. وفي حالة فوز الكاميرون وصربيا سيتم تحديد المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط.

اقرأ أيضاً: ملخص مباراة البرتغال والأورغواي كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة

فرص الكاميرون والبرازيل في التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم
فرص الكاميرون والبرازيل في التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم

وفي الختام لمقالتنا “موعد مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022 القنوان المفتوحة الناقلة“. نتمنى توضيح كل ما يتعلق بتوقيت المباراة والقنوات الناقلة، وفرص التأهل للمنتخبات.