ملخص مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة
ملخص مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة

ملخص مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر ، ترتيب مجموعة البرازيل وسويسرا ، انتهت إحدى أهم مباريات المجموعة السابعة من كأس العالم 2022، وأهم مباراة اليوم 28 – 11، حيث شهدت المجموعة فوز المنتخب البرازيلي على سويسرا بنتيجة 1 – 0. بعد أن لُعبت المباراة الثانية من المجموعة ذاتها، بين الكاميرون وصربيا، والتي شهدت تسجيل ثلاثة أهداف لكل فريق.

وتأهل الفريق البرازيلي بشكل رسمي بعد فوزين، وبرصيد 6 نقاط، وسيظهر المتأهل الثاني من المجموعة في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، الأسبوع القادم. كما سنقدم في مقالتنا من موقع منارة سورية، ملخص مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022، مقسمة على شوطين. وأهداف وترتيب مجموعة البرازيل وسويسرا.

ملخص مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم قطر 2022

في الواقع، وقبل الدخول في تقسيم مجريات اللقاء، إلى قسمين وبشكل نقاط هامة ومفصلية، لا بد من إحقاق تفوق المنتخب البرازيلي، لكن باستغلال الفرص فقط. حيث لعب المنتخب السويسري اللقاء، وقدم أفضل ما لديه. لكن خبرة السامبا في أغلى الكؤوس العالمية، أدت بالخروج من اللقاء بالتقدم 1 – 0. ليتأكد صعود المنتخب البرازيلي، بجانب المنتخب الفرنسي إلى الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم في قطر.

اقرأ أيضاً: ما هو ترتيب مجموعة البرازيل في كأس العالم 2022 قبل مباراة سويسرا اليوم

ملخص الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم قطر 2022

في الحقيقة، وكما هي العادة في مباريات البرازيل، يحاول منتخب السامبا، وحسب تعليمات مدربه تيتا، عدم المجازفة في بداية اللقاء. كنوع من امتصاص حماسة أي فريق يلعب أمام منتخب باسم البرازيل.

ولم يستطع أحد الفريقي من الوصول الفعلي للمرمى، ورغم أن المنتخب البرازيلي كان الأخطر إلى حد ما، لكن المنتخب الصربي حاول وبادر، ولم يدافع طوال الشوط الأول.

والجدير بالذكر أن الشوط الأول من لقاء البرازيل وصربيا، يشبه إلى حد كبير الشوط الأول من مباراة الكاميرون الماضية. رغم أن المنتخب الكاميروني، اندفع أكثر مما حاول به منتخب سويسرا. والجدير بالذكر أن الغيابات، بدأ تأثيرها بالظهور جلياً في الشوط الأول، وأبرزها، هو نيمار، الذي افتقد المنتخب لحلوله في الخط الأمامي.

اقرأ أيضاً: “شاهد” ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف والإحصائيات

ملخص الشوط الثاني من مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022

تحرر الفريقين إلى حد ما، في الشوط الثاني، وبدا المنتخب البرازيلي أكثر ثقة في التسجيل، حتى سجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة، لكنه ألغي بداعي التسلسل. ليتابع لاعبوا السامبا المحاولة، حتى التسجيل في الدقيقة 83، من تسديدة للاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كاسميرو. ولينتهي اللقاء على هذا الحال.

ملخص مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم قطر 2022
ملخص مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022

إليك ملخص اللقاء من الموقع الرسمي لاتحاد الفيفا. أو يمكنك مشاهدته من الفيديو التالي:

ترتيب مجموعة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر

إليك الترتيب، في نهاية الجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات، للمجموعة السابعة، على النحو التالي:

ترتيب مجموعة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر
ترتيب مجموعة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر

وفي الختام لمقالتنا “ملخص مباراة سويسرا والبرازيل كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة“. نتمنى توصيل كل التفاصيل المهمة على اللقاء.