موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة مجانا
موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي والقنوات الناقلة مجانا ، ستبدأ الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي موسم 2022 – 2023، ضمن مرحلة الذهاب. وسيستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية “Prince Abdullah bin Jalawi Sports City Stadium”، أحداث مباراة القمة بين الفتح والفيحاء.

ويسعى من خلال هذه المباراة، كل من الفريقين في تصحيح المسار، والظفر بالثلاث نقاط، لإكمال مشوار الدوري بأفضل طريقة ممكنة. ومواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة. وسنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي، إضافة إلى القنوات الناقلة مجانا للقاء، وبعض التفاصيل المتعلقة بالدوري السعودي.

موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي

ستقام مباراة الفتح والفيحاء، يوم الجمعة الموافق في 30 – 12 – 2022، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء، وإليك مواعيد عرض اللقاء، حسب توقيت الدول، على النحو التالي:

  • الساعة الـ 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • كما الساعة الـ 2:30 بتوقيت مصر.
  • والساعة الـ 4:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وضمك الجولة 11 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي
موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي

القنوات الناقلة مجانا لمباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي

في الختام بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة المواجهة المرتقبة بين فريقي نادي الفيحاء ونادي الفتح من منزلك عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية المجانية، كل ما عليك ضبط إحداثيات القناة بالجدول التالي على الريسيفر وشاهد البث المباشر للمباراة.

اسم القناة  SSC Sports الرياضية السعودية.
القمر الصناعي  عربسات 
التردد 12418
الاستقطاب  أفقي شرق
معدل الرمز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022

تذاكر مجانية للقاء الفتح والفيحاء الدوري السعودي

تم الإعلان بشكل رسمي، من قبل إدارة نادي الفتح السعودي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن توزيع تذاكر الدخول بشكل مجاني تماماً، لمحبي نادي الفتح السعودي يوم المباراة أمام بوابة ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، بالإضافة إلى عدد من المسابقات التي يقدمها النادي لمحبيه ومشجعيه خصيصاً.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الفتح، ستعمل على توزيع وجبة مجانية للمشجعين، كأحد الفعاليات المصاحبة لمجريات المباراة. وكل ما يجدر بك فعله، ارتداء اللون الأزرق، والمشاركة في تحفيز وتشجيع فريقك من مدرجات الملعب، واستمتع بمشاهدة المباراة من أرض الملعب مباشرةً.

توقعات مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي

تتجه كل التوقعات، نحو فوق المستضيف الفتح، رغم أن الفيحاء، بدأ بتحقيق رغبته في استمرار الهروب من مراكز المؤخرة، والمضي قدماً للاستمرار في الدوري الموسم المقبل. وبانتظار مباراة تلقى للتوقعات، نتيجةً وأداءً.

اقرأ أيضاً: أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

في الختام لمقالتنا “موعد مباراة الفتح والفيحاء الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة مجانا“. نتمنى توضيح كل ما يهم، قبل انطلاقة المباراة.