موعد مباراة السنغال وهولندا القادمة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السنغال وهولندا القادمة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال وهولندا القادمة، مع بدء مباريات كأس العالم 2023 تتزايد عمليات البحث من قبل عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة السنغال القادمة. يُعد منتخب السنغال واحدًا من أهم الفرق التي تخوض كأس العالم هذا العام. والتي من المُرشح أن تستحوذ على اللقب. وتخوض السنغال مباراتها القادمة ضد المنتخب الهولندي. في مباراة قوية يغيب فيها أقوى نجوم السنغال. وفي السطور القادمة من موقعنا موقع منارة سورية موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2023. والقنوات الناقلة.

موعد مباراة هولندا أمام السنغال في كأس العالم

تبدأ مباريات دور المجموعات من كأس العالم 22 غدًا الأحد الموافق 20 من نوفمبر 2022. بين منتخبين قطر والإكوادور. وتضم المجموعة الأولى المنتخبات الآتية: قطر، الإكوادور، السنغال، هولندا. أما مباراة السنغال ضد هولندا ستكون بعد غد الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر 2022. في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية. والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية.

موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2023
موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2023

أما عن القناة الناقلة المباراة هولندا والسنغال كأس العالم 2023. فجميع مباريات كأس العالم يتم إذاعتها حصريًا على قناة بي إن سبورتس bein sports. بالإضافة إلى خدمات البث المباشر الذي يقدمها موقع بي إن سبورتس وكذلك عدد من المواقع الرياضية الأخرى.

قدمنا لك كذلك:أسعار تذاكر حضور مونديال قطر كأس العالم 2022 لجميع الدرجات.

وكذلك:أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022.

موعد مباراة هولندا والسنغال القادمة
موعد مباراة هولندا والسنغال القادمة

 

ساديو ماني يغيب عن مباراة السنغال الافتتاحية في كأس العالم

تشهد منافسات الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2023 غياب نجم السنغال ساديو ماني. وذلك بعد إصابته المقلقة أثناء مباراة فريقه بايرن ميونيخ على أرضه ضد فيردر بريمن ضمن الدوري الألماني. في يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري. ووفق التصريحات الطبية للطبيب المعالج لماني فلن يكون قادر على خوض مباراة أسود التيرانجا ضد المنتخب الهولندي.

مباراة السنغال القادمة
مباراة السنغال القادمة

وصرح الفريق الطبي أن الإصابة التي حدثت لساديو ماني جعلته غير جاهز لخوص المباراة الأولى لفريقه في كأس العالم 22. مع تخوفات من الآثار السلبية لمشاركته في تدهور الوضع الصحي له. فهل يتأثر المنتخب السنغالي بغيب نجمه يادو ماني؟

قدمنا لك كذلك: كم اسعار لاعبي فانتازي كأس العالم 2022 بالريال والدولار.

وكذلك: جوائز كأس العالم قطر 2022 جوائز كأس العالم للبطل والوصيف وقيمتها.

مجموعات كأس العالم قطر

تضم الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2023 ثماني مجموعات تتنافس للصعود إلى الجولة الثانية من مباريات كأس العالم. وصولًا إلى الحصول على اللقب. وتضم المجموعة الثانية منتخب إنجلترا، أمريكا، إيران، وويلز.

منخب هولندا ضد السنغال

أما المجموعة الثالثة تضم الأرجنتين – المكسيك – بولندا – السعودية. وكذلك منتخبات المجموعة الرابعة هم: فرنسا – الدنمارك – تونس – أستراليا. وتنتهي تلك المجموعات في الثاني من ديسمبر القادم.

قدمنا لك كذلك: تشكيلة المنتخب الاسباني المستدعاة لكأس العالم قطر 2022.

وكذلك: أغنية ارحبو كاس العالم كلمات مكتوبة ومن هو مغني أغنية كأس العالم ارحبو.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد مباراة السنغال وهولندا القادمة. والقناة الناقلة لمباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2023.