أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022
أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022

أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر حيث أعلنت الفنانة العالمية شاكيرا عن الانسحاب من الحفل. حيث شكل قرار المغنية العالمية شاكيرا بانسحابها من بطولة العالم لكرة القدم الذي سيقام في 20 نوفمبر 2022 صدمة لعشاق الساحرة المستديرة. فيما تعد شاكيرا أيقونة حفلات بطولة كأس العالم وشاركت في افتتاح مونديال كأس العالم لثلاث مرات في عام 2006 في ألمانيا، و2010 جنوب أفريقيا، و2014 في البرازيل. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة الاخباري على أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022.

أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022

أعلنت المغنية العالمية شاكيرا انسحابها من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022. وقد عزت شاكيرا قرار انسحابها المفاجئ لأسباب شخصية تتعلق بها. إذ شكل القرار صدمة لجمهورها ومتابعيها، وعشاق كرة القدم، وبدأت التساؤلات عن هذه الأسباب التي منعت شاكيرا من الغناء في حفل افتتاح كأس العالم 2022. فقد سبق وأعلنت عدة صحف ومصادر إعلامية حول العالم، أن المطربة ستظهر في افتتاح المونديال برفقة فرقة BTS الكورية وBlack Eyed Peas الشهيرة. لكن لليوم لم يتم الكشف بشكل رسمي عن برنامج حفل الافتتاح الذي سيكون قبل مباراة قطر والإكوادور على ملعب البيت.

سبب انسحاب شاكيرا من افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022

حيث كشفت صحيفة “مترو” البريطانية عن خبر اعتذار الفنانة شاكيرا عن عدم مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022. هذا لأنها قررت الانتقال للعيش بمدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة طفليها.
أيضا أفادت الصحيفة البريطانية بأن شاكيرا توصلت إلى اتفاق مع شريكها السابق جيرارد بيكيه. ذلك على حضانة ابنيها بعد إعلان انفصالهما في شهر يونيو الماضي. ذلك ما جعلها تقرر تغيير مكان الإقامة إلى مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.
مع العلم أن الفنانة شاكيرا تبحث هذه الأيام عن الاستقرار في حياتها الأسرية مع طفليها بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم بيكيه. إذ عانت مؤخرا شاكيرا من حالة نفسية سيئة بعد انفصالها عن شريكها. هذا ما أكده ظهورها تبكي في أغنيتها الأخيرة أثناء تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها.

اقرأ أيضا: جوائز كأس العالم قطر 2022 جوائز كأس العالم للبطل والوصيف وقيمتها

حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022

من المقرر أن ينطلق مونديال كأس العالم 2022 في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الحالي ويستمر حتى 18 ديسمبر القادم 2022، يشارك فيه أقوى المنتخبات العالمية.
حيث سبق وقدمت شاكيرا أغاني مرتبطة في بطولات كأس العالم للأعوام 2010 و2014 و2018 ماجعل أيقونة لكأس العالم. فيما حققت أغانيها نجاحات واسعة وشهرة كبيرة.
الجدير بالذكر، أن صحيفة “ماركا” الإسبانية أفادت بأن شاكيرا ستغني أغنية الافتتاح الخاصة بكأس العالم فيفا قطر 2022. هذا قبل إعلان شاكيرا قرار انسحابها من الغناء في افتتاح كأس العالم قطر 2022.
لكن للآن لم يصدر تأكيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عن أسماء النجوم المشاركين في حفل كأس العالم قطر 2022.

قد يهمك: ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات مجاناً

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري أسباب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022، مونديال كأس العالم قطر 2022، حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022.