موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 القنوات الناقلة المجانية
موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 القنوات الناقلة المجانية

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، يختتم كل من منتخب البرتغال ومنتخب كوريا الجنوبية دور المجموعات في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022. وذلك في مباراة الجولة الثالثة والتي تجمع المنتخبين على ملعب استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري للتعرف على موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية. وأيضا القنوات المجانية الناقلة للمباراة بين المنتخبين. وبالإضافة إلى مشاهدة المباراة مجانا على استرا.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، يوم غد الجمعة 2 ديسمبر 2022 مـ الساعة 6:00 م بتوقيت مكة المكرمة. وذلك بالتزامن مع موعد مباراة منتخب غانا والأوروغواي والتي ستبدأ بنفس التوقيت على ملعب استاد الجنوب. حيثُ سيتم حسم مصير منتخبات المجموعة الثامنة والتي تضم كلا من منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية والأوروغواي وغانا.

وكان منتخب البرتغال قد ضمن تأهله إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه في المباراتين الأخيرتين أمام كل من منتخب الأوروغواي وغانا ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط. فيما تلاه منتخب غانا برصيد 3 ثلاث نقاط كسبها من فوز مذهل أمام كوريا الجنوبية بثلاث أهداف لهدفين. وبعدهم منتخب كوريا الجنوبية برصيد 1 نقطة واحدة فقط من تعادله سلبا مع منتخب أوروغواي . وكما جاء أخيرا منتخب أوروغواي برصيد 1 نقطة واحدة أيضا.

اقرأ أيضا: رسميا تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022
موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم القنوات الناقلة المجانية

ومن المقرر عرض المباراة بين المنتخبين في كأس العالم على عدد من القنوات التلفزيونية الناقلة لمباريات كأس العالم. حيثُ سيتم عرض مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم على القنوات المجانية الناقلة، زدف ZDF TV وداس إيرست Das Erste على هوت بيرد. وكذلك تي آر تي الأولى والثانية TRT 1,2 على تركي سات. وأيضا إيريب تي في الثالثة إتش دي IRIB TV 3 HD Iran على عرب سات. وأخيرا آر تي آي الأولى RTI 1 Ivory Coast على بدر سات.

قد يعجبك أيضا: مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم 2022. الموعد والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية مجانا على استرا

وكما يمكنك مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية مجانا على استرا، عبر قناة بي بي سي ون إتش دي BBC 1 HD. حيثُ تنقل هذه القناة جميع مباريات كأس العالم مجانا على القمر الصناعي  استرا. ويمكنك ضبط تردد القناة الناقلة قبل موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 لمشاهدة المباراة مجانا من خلال الترددات التالية:

  • التردد: 10874.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • الترميز: 22000.
  • التصحيح: 5/6.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “مَوعد مُباراة البُرتغال وكُوريا الجنوبية“. حيثُ نشرنا لكم موعد المباراة بين المنتخبين في كأس العالم 2022. وكذلك القنوات الناقلة مجانا للمباراة بين المنتخبين. وبالإضافة إلى مشاهدة المباراة مجانا على استرا.