“رسميا” تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022
تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية، يعتمد المدرب فرناندو سانتوس التشكيلة 2-1-2-1-4 لمنتخب البرتغال في كأس العالم 2022. حيثُ يدفع اللاعبين البرتغاليين لاستغلال أكبر مساحة ممكنة من أرضية الملعب عبر هذه التشكيلة. للسيطرة على المرتدات وإرهاق تشكيلة المنتخب الخصم عبر الكرات الطويلة. مستغلا مهارة لاعبي تشكيلة منتخب البرتغال في إرسال واستقبال الكرات بدقة. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري للتعرف على “تَشكيلة مُنتخب البُرتغال أَمام كُوريا الجنُوبية“. حيثُ سنقدم لكم تَشكيلة مُنتخب البُرتغال الرسمية أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022. وأيضا دكة البدلاء في تَشكيلة منتَخب البُرتُغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم. وبالإضافة إلى التبديلات المتوقعة في تَشكيلة مُنتخب البرتغَال أمام كوريا الجنوبية.

تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية، 2-1-2-1-4. حيثُ تضم التشكيلة أربع لاعبين في خط الدفاع ولاعب وحيد في مركز خط الوسط الدفاعي ولاعبين في خط الوسط ولاعب وحيد في مركز خط الوسط الهجومي ولاعبين في خط الهجوم بالإضافة إلى حارس المرمى. ومن المتوقع أن يشارك في تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية، حارس المرمى دييغو كوستا. والمدافعون نونو منديز وروبن دياز وبيبي وجواو كانسيلو. ولاعبوا خط الوسط روبن نيفيس وويليام كارفاليو وبرناردو سيلفا وبرونو ميجيل بورجيس فرنانديز. والمهاجمان كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس. وكما جاء توزيع تَشكيلة مُنتخب البُرتغال أمَام كُوريا الجنوْبية وفق الآتي:

  • في حراسة مرمى منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم: دييغو كوستا.
  • خط دفاع منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية: نونو منديز وروبن دياز وبيبي وجواو كانسيلو.
  • مركز خط الوسط الدفاعي لمنتخب البرتغال: روبن نيفيس.
  • خط الوسط البرتغالي: ويليام كارفاليو وبرناردو سيلفا.
  • مركز خط الوسط الهجومي لمنتخب البرتغال: برومو ميجيل بورجيس فرنانديز.
  • خط الهجوم في تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية: كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم 2022 بث مباشر على beIN SPORTS

"<yoastmark

البدلاء في تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم

وكما تضم تَشكيلة مُنتخب البرتغَال أمَام كُوريا الجنُوبية في كأس العالم، 13 ثلاثة عشر لاعبا فقط. وذلك بعد إصابة اللاعب دانيلو بيريرا بثلاثة كسور في الأضلع أثناء التدريبات مع منتخب البرتغال بعد مباراة البرتغال وغانا ليعلن المنتخب البرتغالي عن غياب اللاعب في المباراتين التاليتين أمام الأوروغواي وكوريا الجنوبية. علاوة على إصابة اللاعب أوتافيو في العضلات المأبضية واستبعاده من تشكيلة منتخب البرتغال في كأس العالم إلى فترة غير معروفة. وبذلك أصبحت دكة البدلاء في تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم، تضم كلا من حراس المرمى روي باتريسيو وخوسيه سا. والمدافعين ديوغو دالوت وأنطونيو سيلفا. لاعبي خط الوسط رافاييل غيريرو وجواو بالينيا وفيتور فيريرا وخواو ماريو وماتيوس نونيز وغونسالو راموس. والمهاجمين أندريه سيلفا ورافائيل لياو وريكاردو هورتا.

قد يعجبك أيضا: مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم 2022.. الموعد والقنوات الناقلة وفرص التأهل

التبديلات المتوقعة في تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية

وكما من المتوقع إجراء بعض التبديلات على تشكيلة المنتخب البرتغالي أمام منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم. حيثُ يعتمد مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو على إنعاش الفريق مع بداية الشوط الثاني من خلال تبديل لاعب أو أكثر من خط الوسط. وكما يركز على الرتم الدفاعي من خلال تبديل المهاجمين بلاعبي خط الدفاع في الدقائق الأخيرة من المباراة. وفيما يلي نعرض لكم التبديلات المتوقعة في تشكيلة منتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية:

  • منتصف الشوط الأول: من المتوقع أن يستدعي اللاعب رافاييل غيريرو لدعم خط الوسط بدلا عن اللاعب نونو مينديز.
  • بداية الشوط الثاني: وكما من المتوقع أن يبدل المدافع روبن نيفيس مع المهاجم رافاييل لياو مع بداية الشوط الثاني لتصعيد الرتم الهجومي لمنتخب البرتغال.
  • الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني: اعتاد المدرب فرناندو على إخراج المهاجمين والتركيز على الرتم الدفاعي في الدقائق الأخيرة للمباراة. ولذلك من المتوقع أن يستبدل كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس مع ماتيوس نونيز وغونسالو راموس.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “تَشكيلة مُنتخب البُرتغال أَمام كوريا الجنوبية“. حيثُ نشرنا لكم التشْكيلة الرسمية لمُنتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022. وكذلك دكة البدلاء للمنتخب البرتغالي. وبالإضافة إلى التبديلات المتوقعة في تشكيلة منتخب البرتغال خلال المباراة.