موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022 في ليبيا وطريقة الاستعلام
موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022 في ليبيا

موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022 ليبيا، والتي تصدرها وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، وذلك بهدف دعم الأسر الليبية المحتاجة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وخصصت الوزارة، بحسب حديث وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني، ميزانية تقدر بمليار وستة وثمانون مليون دينار لشهر أغسطس ويوليو وسبتمبر، على أن تصرف في لجميع المحتاجين في الأيام القليلة القادمة، سنتعرف اليوم على موقع المنارة الإخباري موعد ورابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء.

موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022 في ليبيا

ينظر الكثير من المواطنين الليبين موعد صرف منحة الزوجة والأبناء بلهفة، حيث سيتم إيداعها قريباً في جميع حسابات المواطنين المشمولين بالدعم، وذلك للأشخاص ممن تجاوزوا سن 18 عام، النساء الأرامل، المطلقات، وحتى اليتامى، وبحسب وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، ستصرف منحة الزوجة والأبناء قبل نهاية العام 2022 لجميع الفئات المستحقة.

قد يهمك أيضًا: √ظهرت الآن√ رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 الدور الأول Moe.Gov.Ly برقم القيد جميع المحافظات وزارة التربية

طريقة الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء

في حال كنت مسجلاً في منحة الزوجة والأبناء التي أصدرتها وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، وترغب بالاستعلام عنها فاتبع ما كما يلي:

  • توجه إلى الموقع الرسمي لمنظومة منحة الزوجة والأبناء وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية
  • أدخل رقم القيد والرقم الوطني في الحقول المخصصة، من ثم اضغط على استعلام.
  • ستظهر لك النتيجة في حال صدورها، أو آخر المستجدات عن المنحة.

قد يهمك أيضًا: رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء في ليبيا 2022 منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية wcsg.sa.gov.ly

موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022 في ليبيا
موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022

رابط منظومة منحة الزوجة والأبناء 2022

دعت وزارة الشؤون الاجتماعية جميع النساء الأرامل والمطلقات، بالإضافة إلى اليتامى وجميع الفئات المستحقة إلى التسجيل في منحة الزوجة والأبناء. وذلك عبر الموقع الرسمي لمنظمة منحة الزوجة والأبناء التابع لها. والانتظار إلى حين نزول مبلغ الدعم في حسابات المواطنين بالفترة القادمة.

قد يهمك أيضًا: سجل الآن رابط التسجيل منظومة القروض السكنية للشباب مصرف الادخار ليبيا 2022 www-pmhi-ly منصة حكومتنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حيث شاركناكم به موعد صرف منحة الزوجة والابناء 2022 في ليبيا، كما ذكرنا لكم طريقة الاستعلام عنها بالخطوات، وأدرجنا الرابط الرسمي لمنظومة منحة الزوجة والأبناء.