رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الثاني برقم القيد Moe.Gov.Ly جميع المحافظات
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الثاني

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الثاني، والتي نشرتها وزارة التربية والتعليم الليبية بشكل رسمي اليوم. في مقالنا لليوم على موقع المنارة الإخباري سنشارككم اليوم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا على موقع منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية الليبية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الثاني

أصدرت وزارة التربية والتعليم في ليبيا موقع منظومة الامتحانات الرسمي، وذلك حتى يتمكن الطلاب وذويهم من الاستعلام عن نتائج الاختبارات بسهولة وبشكل إلكتروني، عبر إدخال رقم الجلوس ورقم القيد، وذلك عبر الرابط الرسمي لنتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا.

قد يهمك أيضًا: √ظهرت الآن√ رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الأول Moe.Gov.Ly برقم القيد جميع المحافظات وزارة التربية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022

للحصول على نتيجة امتحانات مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022 – 2021، يمكنك زيارة رابط منظومة الامتحانات الرسمي والذي يتبع لوزارة التربية والتعليم في ليبيا، وذلك عبر الرابط التالي: http://161.47.21.187/finalresults/

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا عبر منظومة الامتحانات الرسمية، اتبع الخطوات البسيطة التالية:

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا
طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور “موسى محمد المقريف” ومُدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ “السيد أحمد مسعود” عن صدور نتائج اختبارات مرحلة التعليم الأساسي في ليبيا، وقد هنأ الدكتور ” موسى المقريف” في حديثه جميع الناجحين بالتعليم الأساسي. وذلك في كلمة له ألقاها خلال مراسم وإعلان النتائج للطلاب الناجحين. كما أعرب عن تمنياته بالنجاح الدائم والتوفيق لجميع الطلاب. وحث الطلاب الراسبين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح في السنة القادمة.

قد يهمك أيضًا: ظهرت الآن رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا الدور الأول عبر موقع وزارة التربية moe.gov.ly

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى ختام مقالنا لليوم، حيث شاركناكم فيه فرحتكم بصدور رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الثاني، حيث أدرجنا لكم رابط النتائج الرسمي عبر منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم في ليبيا، وطريقة استخراج النتيجة بالخطوات، مباركين لجميع الطلاب الناجحين.