متى موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022 م   
متى موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022 م

موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا. حيث سيلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العام قطر 2022. فقد تأهل منتخب الأرجنتين بفوزه على منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية في كأس العالم 2022. أيضا تأهل منتخب فرنسا إلى المباراة النهائية في كأس العالم بفوزه على المنتخب المغربي، حيث يتنافس المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي على الفوز بالمركز الأول والحصول على كأس العالم قطر 2022. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022 م

موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

من المقرر أن تقام المباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022 مطلع الأسبوع المقبل 18 ديسمبر بعدما تأهل الديوك على حساب منتخب المغرب. إذ أقيمت يوم أمس الأربعاء 14 ديسمبر مباراة المغرب وفرنسا، وفاز فيها المنتخب الفرنسي على المنتخب المغربي بنتيجة هدفين دون رد على ملعب استاد البيت في نصف نهائي المونديال.
بينما تأهل التانجو “منتخب الأرجنتين” على حساب منتخب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة بثلاثة أهداف دون رد. فقد أقيمت المباراة مساء يوم الثلاثاء على ملعب استاد “لوسيل” ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.
بينما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

قد يهمك: كم سعر تذاكر نهائي كاس العالم 2022 في قطر

موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022

سنكون على موعد مع المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا حيث ستقام مساء يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر على ملعب “استاد لوسيل”. ذلك في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مصر، وتمام الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية وقطر. أيضا في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وتمام الساعة 4 مساء بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن تنقل المباراة النهائية في كأس العالم بين منتخب الأرجنتين وفرنسا على شبكة قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD. أيضا ستقوم شبكة قنوات Alkass One HD بنقل مباراة الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

إليك أيضا: عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022 -2023

مباريات منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

فقد بدأ منتخب فرنسا مشواره في كأس العالم قطر 2022 في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.
أيضا فاز منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف. بينما خسر منتخب فرنسا أمام منتخب تونس بهدف دون رد لفرنسا. حيث تأهل المنتخب الفرنسي في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفاز في دور الـ 16 على بولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. أما في مباريات ربع النهائي فاز منتخب فرنسا على منتخب إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

"متى

تأهل منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

فقد تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي مونديال قطر 2022 بفوزه على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد. في حين أصبح ليونيل ميسي الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم. ذلك بعد تسجيله الهدف 11 في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم.

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري متى موعد المباراة النهائية في كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022 م  ، مباريات منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022، تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم.