عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022 -2023
عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022 -2023

عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا، بعد فوز منتخب فرنسا في مباراة أمس وتأهله لنهائي كأس العالم على حساب منتخب المغرب. بعد أن تمكن المنتخب الفرنسي من تسديد هدفين في مرمي المغرب دون رد. تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا. من هم؟ وكم عددهم؟ لاسيما بعد أن احتفل عدد من رواد السوشيال ميديا بتأهل فرنسا. مشيدين بالمباراة التي خاضها أسود الأطلسي بقوة ونجاحهم في لعب مباراة جيدة حتى النهاية. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا. ومن هم بالأسماء.

كم عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022؟

“لا تحزن يا أخي.. الجميع فخور بما فعلته.. لقد صنعت التاريخ” كلمات نشرها المدافع الفرنسي، كيليان مبابي على صورته التي يحتضن فيها لاعب المغرب أشرف الحكيمي بعد خسارته أمس. جعلت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أن مبابي مسلم الديانة. والحقيقة أن منتخب فرنسا يضم عدد من اللاعبين المسلمين لكن ليس منهم كيليان مبابي. الذي طربته صلة وطيطة باللاعب المغربي أشرف الحكيمي.

ويبلغ عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022 الذين خاضوا مونديال قطر هذا العام ثلاثة لاعبين مسلمين في منتخب فرنسا نجحوا في المساهمة في توصيل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم 2022. وكان عدد اللاعبين المسلمين في المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2018 سبعة لاعبين ساهموا في حصول المنتخب الفرنسي على كأس العالم 2018.

اقرأ كذلك: تشكيلة منتخب فرنسا ضد المغرب في دور النصف النهائي من مونديال قطر.

قد يفيدك: أهم غيابات المنتخب المغربي عن مباراة فرنسا في دور ال4 مونديال قطر.

اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022

أسماء اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022

نجحت فرنسا في مونديال 2018 من اقتناص لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم وكان العدد الأكبر من لاعبين لمنتخب الفرنسي في تلك السنة للاعبين المسلمين. في كأس العالم 2022 قطر نجحت فرنسا كذلك للوصول إلى المباراة النهائية لكاس العالم. ومرشحة بقوة للحصول على اللقب للمرة التالية على التوالي. واحتفل العديد من العرب أمس بتأهل فرنسا لنهائي مونديال قطر. خاصة وأن منتخب فرنسا يضم عدد من اللاعبين المسلمين.

  1. ويضم منتخب فرنسا سبعة لاعبين مسلمين ثلاثة منهم شاركوا في مونديال 2022 قطر وهم:
  2. مهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة، واحد من أهم اللاعبين في المنتخب الفرنسي. بالإضافة إلى احترافه مع ريال مدريد، وهو من أصول جزائرية.
  3. كذلك اللاعب إبراهيما كوناتي لاعب المنتخب الفرنسي المحترف في ليفربول. وهو من أصل مالي ولد في فرنسا.
  4. اللاعب الثالث الذي كان من لاعبين فرنسا 2022 هو واحد من نجوم برشلونة بالإضافة إلى كونه أغلى ثالث لاعب في العالم. من أب مالي الجنسية وأم فرنسية ولكنه ولد في فرنسا بطبيعة الحال.

اللاعبين المسلمين في المنتخب الفرنسي

على اختلاف ديانة لاعبي منتخب فرنسا تمكنوا جميعًا من تحقيق نصر مستحق لمنتخبهم الوطني. والوصول به إلى مشارف لقب كأس العالم 2022 قطر.

اقرأ كذلك: تشكيلة منتخب فرنسا ضد انكلترا في ربع النهائي كأس العالم 2022.

وكذلك: تشكيلة فرنسا اليوم أمام بولندا في كاس العالم 2022 التشكيل الرسمي.

في نهاية المقال قدمنا لكم عدد اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022. وكذلك أسماء اللاعبين المسلمين في منتخب فرنسا 2022.