موسم الرياض يستقبل 3 مليون زائر رسميا في شهره الأول

[ad_1]

يواصل موسم الرياض كسر كل التوقعات وتحقيق نجاحات مبهرة في مختلف الفعاليات التي يقدمها خلال نسخته الثانية لعام 2021، تحت مظلة شعار تخيل أكثر، والتي من خلالها تمكن من أن يصبح حديث العالم خلال فترة قصيرة من انطلاقه، خاصةً بعدما استطاع أن يحصد إعجاب الكثيرين من مختلف الجنسيات بجانب حصوله على شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وخلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صرح المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي، بأن موسم الرياض استطاع أن يستقطب رسميًا 3 مليون زائر، خلال شهر من انطلاقه، وجاءت التغريدة مرفقة بفيديو قصير يلخص لأبرز الفعاليات والأحداث التي شهدها هذا الشهر.

وجاء مضمون التغريدة ليتضمن الآتي «فيديو يلخص ما حدث في الشهر الاول من موسم الرياض، والحمد لله وصلنا الى ٣ مليون زائر»، ليمازح المستشار الزوار بكلمته الشهيرة «لا تجوون».

وشمل الفيديو وجود بعض المشاهد لأهم الأماكن التي ضمها موسم الرياض هذا العام مثل منطقة رياض سفاري، ومنطقة المربع، منطقة ونتروندرلاند، منطقة بوليفارد رياض سيتي، معرض السيارات، وصالون المجوهرات.

يٌذكر أن موسم الرياض استطاع أن يحصد مليون زائر رسميًا في الـ10 أيام الأولى منذ افتتاحه، كما وصل دخل الموسم المباشر خلال تلك الفترة فقط الـ 550 مليون ريال سعودي، كما أشار المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق إلى وصول زوار الموسم إلى 2 مليون زائر رسميًا خلال 20 يوم فقط.

تجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض هذا العام يتضمن 7500 فعالية، منها 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى تناسب بتنوعها أذواق الحضور والعائلات وكافة طبقات المجتمع.



[ad_2]