موديلات نظارات شمسية 2021

[ad_1]

موديلات نظارات شمسية 2021 كثيرة ومنوعة حيث أن النظارات من أهم قطع الاكسسوار وخاصة في فصل الصيف فهي تمنح المرأة الجاذبية والأناقة، كما أنها تحمي العيون من تأثير أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. هناك عدة موديلات للاختيار من بينها مثل النظارات الشمسية الملونة، النظارات الشمسية بإطار أبيض، النظارات الشمسية الكبيرة والنظارات البيضاوية أيضاً.

موديلات نظارات شمسية مستطيلة

النظارة المستطيلة هي النظارة التي تفضلها الكثير من الفتيات والنساء فهذا النوع يناسب مختلف أشكال الوجوه مثل الوجه المربع، البيضاوي والوجه المستطيل أيضاً. كما أنها تمنح المرأة إطلالة جميلة وعصرية.

“اقرأ أيضاً: تنظيف البشرة في المنزل”


النظارات التي لها إطار أبيض

موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض
موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض

النظارات التي لها إطار أبيض من أحدث صيحات الموضة. هناك عدة موديلات منها حيث يمكن اختيار واحدة مستديرة أو مربعة وذلك حسب شكل وجه المرأة.

“اقرأ أيضاً: 10 نصائح لاختيار إكسسوارات الزفاف”


 نظارات شمسية بعدسات مثلثة

على النساء اللواتي تعشقن مواكبة أحدث صيحات الموضة اختيار نظارة شمسية لها عدسات مثلثة الشكل، فهذا الموديل يشبه بشكل كبير عيون القطة كذلك يمكن اختيار  واحدة أطرافها مدببة مما يجعلها  مميزة.

“اقرأ أيضاً: فوائد العدس”


نظارات شمسية بعدسات ملونة

النظارات الشمسية الملونة
النظارات الشمسية الملونة

لإطلالة جريئة ومميزة يمكن شراء نظارات شمسية بعدسات ملونة حيث أن هناك الكثير من الألوان لتختار منها المرأة  كالأخضر، الوردي والأزرق أيضاً. كذلك فإن أشكال العدسات عديدة مثل العدسة البيضاوية، المربعة والمستطيلة أيضاً.

“اقرأ أيضاً: نصائح لاختيار نظارة الشمس”


موديلات نظارات شمسية عيون القطة

هذا الموديل من النظارات دائم الموضة حيث يوجد العديد من ألوان عدسات نظارة عيون القطة مثل العسلي، الأسود والملون كما يمكن اختيار لون الإطار المناسب لإطلالة ملفتة وجذابة.

“اقرأ أيضاً: خزانة ملابس أكثر أناقة”


النظارة الكبيرة

النظارات الشمسية الكبيرة
النظارات الشمسية الكبيرة

هناك عدة موديلات وأنواع للنظارات كبيرة الحجم فبعضها لها إطارات عريضة وبعضها الآخر بإطار رفيع. لكن هذا الموديل لا يناسب ذوات الوجه الصغير فهو يجعل المرأة غير جذابة للغاية لأن النظارة ستغطي معظم وجهها.


موديلات نظارات شمسية شفافة

النظارات الشفافة عصرية للغاية، كما أنها تزيد من جمال المرأة فهي تبرز جمال عيونها وتحميها في الوقت ذاته. هناك العديد من الأنواع والأحجام لتختار منها المرأة ما يحلو لها ويجعلها جذابة.


النظارات بعدسات سوداء

لإطلالة كلاسيكية ملفتة يمكن اختيار نظارات ذات عدسات سوداء فهذا الموديل يخفي العيون بالكامل، كما أن هذه النظارة مناسبة لفصل الصيف والشتاء معاً. موديلاتها كثيرة فبعضها دائري وأخرى مربعة أو مستطيلة.


 نظارات بحواف مزدوجة

هذا الموديل من النظارات أنيق وعصري فهو يمنح المرأة مظهر جميل وملفت حيث يتميز بوجود حافة (edge) إضافية رفيعة فوق الإطار، لكن يجب اختيار الموديل المناسب حتى لا تصبح النظارة كبيرة جداً.


وهكذا نرى موديلات نظارات شمسية 2021 كثيرة فلكل موديل جاذبية خاصة، اختاري الموديل المناسب لشكل وجهك لإطلالة ملفتة وجميلة في فصل الصيف.



[ad_2]