موديلات عبايات باللون الكحلي لإطلالات رصينة

[ad_1]

الألوان الكلاسيكية تمنح كل فتاة إطلالة فخمة في عباياتها اليومية، ولأن للون الكحلي بدرجاته المختلفة رواجاً بارزاً؛ لكونه من خطوط الموضة التي لا تختفي على الإطلاق، فسنرصد لكُنَّ اليوم تصاميم مختلفة للعبايات، مستوحاة من مدونات الموضة والإعلاميات العربيات.  

 

حوراء الفارسي بعبايات كحلية للإطلالات اليومية

 

حوراء الفارسي بعباية كحلية مطرزة - الصورة من حسابها على الانستغرام
حوراء الفارسي بعباية كحلية مطرزة – الصورة من حسابها على الانستغرام

 تعتمد المذيعة العمانية، حوراء الفارسي، على العبايات الملونة والمصممة بقَصَّات محتشمة في إطلالاتها اليومية؛ لمنحها أناقة مميزة في مختلف المشاوير، وقد تأنقت بعباية البشت الكحلية المطرزة باللون الأبيض مع أشكال المعين والمربع الهندسيين باللونين الزهري والكحلي في الصدر مع تطريزات مقطعة على كامل التصميم، وفي إطلالة أخرى ارتدَتْ عباية كحلية مصممة بأكمام واسعة مع فستان أبيض بقَصَّة مستقيمة، وزُين التصميم بأوراق الشجر البيضاء والريش الفضي مع الترتر الناعم على الصدر.  

 

حوراء اللواتي بعباية كحلية مطبعة

 

 

حوراء اللواتي بعباية كحلية مطبعة - الصورة من حسابها على الانستغرام
حوراء اللواتي بعباية كحلية مطبعة – الصورة من حسابها على الانستغرام

العباية المطبعة من خطوط الموضة الأكثر رواجاً في الأعوام الأخيرة، لذا ارتدتْها مقدمة البرامج والحفلات العمانية، حوراء اللواتي، بعباية سوداء مطبعة بالأزرق مع فستان أسود بقَصَّة واسعة وحجاب كحلي، وطُرِّزَ التصميم بأوراق الشجر الفضية والبيضاء في أسفل التصميم من أحد الجانبين.  

 

راف العتيبي بعباية كحلية مطرزة 

 

4 راف العتيبي بعباية شبابية -الصورة من حسابها على الانستغرام
راف العتيبي بعباية شبابية – الصورة من حسابها على الانستغرام

تألقت الموديل السعودية والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، راف العتيبي، في إحدى إطلالاتها اليومية بعباية كحلية بقَصَّة واسعة مطرزة بالأبيض على شكل خطوط معوّجة في أطراف الأكمام والحجاب وتركته منسدلاً على الكتفين لأناقة مميزة.

تابعي المزيد: أحدث موديلات العبايات السوداء المنقوشة

 

عزة المغيري بإطلالة المونوكروم  

عزة المغيري بإطلالة المونوكروم - الصورة من حسابها على الانستغرام
عزة المغيري بإطلالة المونوكروم  – الصورة من حسابها على الانستغرام

موضة المونوكروم أو تنسيق الإطلالات بلون واحد من أبرز الصيحات لهذا الموسم، وتعتمدها الكثيرات من الفتيات في إطلالاتهن المختلفة لأناقة بسيطة وعصرية تليق بالإطلالات اليومية، وقد اختارت الإعلامية الإماراتية، عزة المغيري، فستاناً بقَصَّة واسعة باللون الكحلي مع عباية بدرجة فاتحة من الأزرق الكحلي، وأكملت اللوك باكسسوارات حيادية الألوان.  

 

خولة المراغي بعباية البشت مطرزة 

6 خولة المراغي بعباية البشت مطرزة -الصورة من حسابها على الانستغرام
خولة المراغي بعباية البشت مطرزة – الصورة من حسابها على الانستغرام

تلجأ الكثيرات من الفتيات إلى عبايات البشت المطرزة؛ لكونها من أحدث الصيحات الأنيقة والعصرية التي تفضلها النساء في الآونة الأخيرة، ومن ضمنهن ظهرت الإعلامية البحرينية، خولة المراغي، بعباية باللون الأزرق الكحلي مصممة بأكمام ضيقة ومطرزة بالنقوش التراثية باللوينن الأبيض والفضي على أطراف الأكمام، وصُمِّمَت العباية بانحناءات مميزة في منتصف التصميم مع زهور بيضاء في الصدر، وأكملت اللوك باكسسوارات حيادية الألوان. 

لا تتخلى الكثيرات من النساء عن عبايات اللون الكحلي؛ لكونها قريبة من العبايات السوداء الكلاسيكية، وتُضفي لمسة لافتة ومميزة على إطلالة كل امرأة في مختلف المناسبات، لذا نرصد لكُنَّ اليوم تصاميم لعبايات مختلفة؛ لتحاكي ذوقك بأسلوب مميز في جميع المناسبات.  

تابعي المزيد: أجمل موديلات عبايات صيفية للسهرات  



[ad_2]