موديلات تنانير طويلة

[ad_1]

موديلات تنانير طويلة كثيرة ومنوعة فالتنورة الطويلة تزيد من أنوثة وأناقة المرأة. كما يمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة وفي السهرات أيضاً. فهناك الكثير من القصات والألوان لتختار منها المرأة ما يليق بها حيث يمكن اختيار واحدة من التنانير الشيفون، التنانير الطويلة الساتان، والتنانير متعددة الطبقات أيضاً.

تنانير طويلة لها قصة حورية البحر

التنانير بقصة حورية البحر تبرز أنوثة وجمال جسد المرأة، كما أن هذا الموديل راقي وفخم حيث يمكن اختياره لحضور الحفلات والمناسبات وتنسيقه مع بلوزة حرير أو واحدة من قماش الشيفون الرائع لإطلالة مشرقة وجميلة.

“اقرأ أيضاً: فساتين قصيرة للسهرات”


تنانير طويلة مزركشة بالورود

موديلات تنانير طويلة
موديلات تنانير طويلة

لإطلالة ساحرة وملفتة يمكن اختيار تنورة باللون الكاشمير اللافت وأن تكون مزركشة بالورود البيضاء والبنفسجية وأن تكون موزعة على طول التنورة. كما يمكن تنسيقها مع بلوزة باللون الأبيض مع حذاء أبيض اللون بكعب عالي.

“اقرأ أيضاً: موديلات تنانير حلوة”


تنانير طويلة شيفون

التنانير الشيفون
التنانير الشيفون

تنانير الشيفون تنانير فخمة للغاية فهي تناسب مختلف الحفلات والسهرات. هناك ألوان كثيرة لتختار منها المرأة، كما يمكن اختيار تنانير من الشيفون المزركش بالورود وتنسيقها مع قمصان وبلايز من الشيفون أو أي نوعية قماش أخرى مناسبة.

“اقرأ أيضاً: الثوم لتبييض البشرة”


تنانير طويلة من قماش التل

الملابس المصنوعة من أقمشة التل ملابس فاخرة ومناسبة لحضور المناسبات. كما أنها تظهر أنوثة المرأة بشكل ساحر حيث يمكن اختيار واحدة باللون النيود وتنسيقها مع قميص أبيض وحقيبة بيضاء اللون أيضاً. كما يمكن اعتماد تنورة من التل باللون الأبيض وتنسيقها مع قميص أحمر وحذاء بكعب عالي لإطلالة جريئة وملفتة.


موديلات تنانير طويلة مكسرة

التنانير المكسرة لها قصات وألوان كثيرة فهي تناسب السيدات من مختلف الأعمار كذلك يمكن للمرأة اختيار واحدة حسب طول قامتها فذوات القامة القصيرة يمكنهن اختيار واحدة بطول يغطي الركبة أما طويلات القامة يمكنهن اختيار واحدة طويلة تصل للأرض وتنسيقها مع قميص مناسب.


تنانير كلوش طويلة

هذا الموديل من التنانير يكون ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل فهو يناسب ذوات الجسم الممتلئ. كما أن لهذا الموديل ألوان وقصات عديدة لترتدي المرأة التنورة المناسبة لها والتي تبرز أنوثتها وجمالها.

“اقرأ أيضاً: دواء نيستاتين”


موديلات تنانير طويلة من الساتان

التنانير الطويلة الساتان
التنانير الطويلة الساتان

تنانير الساتان (satin) تنانير تواكب أحدث صيحات الموضة فهي عصرية للغاية وتناسب المحجبات أيضاً. موديلاتها وألوانها كثيرة حيث يمكن اختيار واحدة بنية اللون وتنسيقها مع قميص أبيض مزين بطبعة حمار الوحش. كما يمكن تنسيقها مع حجاب باللون الأسود أيضاً.

“اقرأ أيضاً: موديلات قمصان شيفون”


وهكذا نجد موديلات تنانير طويلة لا تُعد وجميعها جميلة وأنيقة. اختاري إحدى موديلات التنانير السابقة لإطلالة ملفتة تشع أنوثة وحيوية.



[ad_2]