مودل روز تخضع لعملية تجميل

[ad_1]

Model Rose undergoes facelift

مودل روز تخضع لعملية تجميل، وتعد من أهم عارضات الأزياء في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

مودل روز تخضع عملية تجميل جديدة، حيث قام العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور القديمة لعارضة الأزياء السعودية، حيث ظهرت فيهم قبل وبعد عملية التجميل، وكأنها شخص آخر مختلف عما سبق.


من هي مودل روز السعودية؟

أن روز هي روان عبد الله أبو زيد، من مواليد تاريخ عام 14 أغسطس 1992 ميلادي الشرقية المملكة العربية السعودية. حيث تبلغ من العمر 29 عامًا، وهي عارضة أزياء سعودية، مقيمة منذ عدة سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث انتقلت إلى أمريكا لغرض دراسة التصميم الداخلي، وبعد عدة سنوات بدأت نشاطها في عالم الموضة والأزياء وبعد ذلك اكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها من أهم وأشهر الشخصيات السعودية في عالم السوشيال ميديا.

كما تحظى المودل روز على عدد ضخم من المتابعين والمتابعات، إذ تعد من أهم العارضات الأزياء العربيات في منصة الإنستغرام، حيث وصل عدد متابعيها إلى 13.2 مليون متابع ومتابعة من مختلف دول العالم، ويمكنكم إضافة حسابها عبر منصة الإنستغرام من خلال كتابة اسمها التالي “model_roz“.

“اقرأ أيضَا: من هو الفنان صباح فخري؟


مودل روز تخضع لعملية تجميل

مودل روز
مودل روز

أعلنت المودل السعودي روز أن التغيير الذي حدث في وجهها كان صغيرًا. حيث مودل روز خضعت إلى عملية تجميلية صغيرة، أذ قامت بتوسيع عينيها. مشيرًا إلى أنها لم تشعر بأي تغيير كبير عما سبق في وجهها.

كما تحدث المودل روز عبر حسابها الرسمي على منصة سناب شات مع متابعيها حول عمليات التجميل. حيث طالبها الجمهور بالحديث عن العملية بشكل مفصل. وأكد بعض المتابعين بأن لا يوجد فرق كبير، وأساسًا لم تكوني بحاجة إلى تلك العملية.

“شاهد أيضًا: من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري؟“

أسئلة المتابعين حول العملية التجميلية

مودل روز أجابت على أسئلة المتابعين. حيث قالت بأن العملية التي خضعت لها كانت في الجفن، واقتصرت على سحب النزلة الخفيفة المتدلية من عينها.

وكما نفت مودل روز عن حدوث أي تغيير جذري في ملامح وجهها، أو تغيير واضح في ملامحها، كما يقول البعض. قائلةً: “هذا وجهي.. وجهي مالكم شغل”.

كما بينت مودل روز عبر حسابها الرسمي عبر منصة سناب شات. تفاصيل العملية مشيرًا إلى أن العملية لم تشمل سحب عينيها بشكل كامل وكبير. كما اعتبر البعض بعد مشاهدة التغيير. أو أنها خضعت لعملية تجميل كبيرة لإزالة طبقة من الجلد الموجود في جفونها لتوسعة عينيها أكثر وأكثر.

تكلفة العملية التجميل

وعن سعر عملية مودل روز، ردت عارضة الأزياء السعودية على إحدى المتابعات قائلةً: “أن هناك متابعة قامت بعمل العملية مقابل 41 ألف ريال سعودي. فقلت لها هذا دكتور نصاب شوفي دكتور ثاني يكون أفضل لك”.

كما أكدت مودل روز بأن تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها منذ أيام قليلة لم يكلفها إلا 3 آلاف دولار امريكي. أي ما يقارب تقريبًا 11 ألف ريال سعودي. وهو ما ردت عليه قائلةً: “3 آلاف دولار يعني تقريبًا 11 ألف ريال سعودي، يعني أكو فرق واضح وكبير بين اللي قاله الدكتور للبنت اللي سوت العملية ب41 ألف ريال سعودي”.

“شاهد أيضًا: حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري“


مودل روز تويتر

دائمًا ما يلاقي متابعي مودل روز أهم المعلومات والتفاصيل حول أعمالها عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر “Twitter“، حيث تقوم في الكثير من الأحيان بطرح المعلومات وبعض التفاصيل حول أخبارها من خلال هذه المنصة قاصدةً من ذلك تعريف محبيها على كل جديد لديها، ويمكن لكل من يرغب بالتعرف على حسابها الرسمي في منصة تويتر الدخول إلى حسابها الرسمي وهو الاسم التالي “ModelRoz“.


في الختام، نكون قد تعرفنا على حقيقة خبر مودل روز تخضع لعملية تجميل، حيث وضح لكم أهم المعلومات والتفاصيل حول الخبر، كما سردنا لكم سيرتها الذاتية وحسابها الرسمي عبر منصة تويتر.

[ad_2]