من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري؟

[ad_1]

?Who is Yaqoub, the ex-husband of Fatimah Al-Ansari

من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري، من هي والدة يعقوب بوشهري، فاطمةَ الانصاريَ ويكيبيديا ، معلومات عن طليق فاطمَة الانصاريَ.

من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري؟ حيث يتساءل الكثير من محبين ومعجبين المشهورة فاطمة الأنصاري عن طليقها يعقوب بوشهري، حيث تعد فاطمة من أهم وأبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، حيث أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ نادين نسيب نجيم الخليج.


من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري؟

يعقوب طليق فاطمة الأنصاري هو ناشط ومشهور كويتي، يحمل الجنسية الكويتية ومن مواليدها، يبلغ من العمر 39 عامًا، وهو من مواليد تاريخ 23 يناير 1983 ميلادي، كما يحظى بشعبية كبيرة وواسعة في الوطن العربي وخاصةً في دول الخليج العربي، حيث تمكن من بناء قاعدة جماهيرية ضخمة في خلال فترة زمنية قصيرة، حيث يقوم بنشر الفيديوهات والصور ومشاركتها مع جمهوره عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً عبر منصة سناب شات.

وقد تزوج من خبيرة التجميل والناشطة السعودية فاطمة الانصاري قبل عدة أشهر، ولكن قبل بضع ساعات انتشرت أخبار عن انفصالهما ولكن لم يتم الإعلان عن الخبر بطريقة رسمية. أما عن سبب الخلاف الحقيقي كما ورد من بعض المتابعين، بسبب خلاف وقع بينهما إثر ممانعة يعقوب ظهور فاطمة في السوشيال ميديا، ورفضه مناداتها بتوتا من قبل شقيقاتها وأفراد عائلتها، وفيما يلي حسابات يعقوب بوشهري عل مواقع التواصل الاجتماعي:

  • الإنستقرام: y.k.b حيث يتابعه أكثر من 506 ألف متابع ومتابعة.
  • على السناب شات: bokhaaled82 حيث يمتلك أكثر من 2 مليون متابع ومتابعة.

“اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري“


من هي والدة يعقوب بوشهري؟

والدة يعقوب بوشهري هي رجاء غيث، وهي إحدى الأمهات الكويتيات الغير مشهورات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. لم يتحدث كثيرًا يعقوب بوشهري عن عائلته وخاصةً والدته ولكن في بعض المقاطع التي يقوم بنشرها عبر سناب شات، ظهرت بجانبه وهو يتحدث لها في العديد من المواضيع الحياتية.

“شاهد أيضًا: دكتورة خلود تستعرض جسدها بعد عمليتها الجراحية الأخيرة“


فاطمة الانصاري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي خبيرة تجميل ومشهورة سعودية وطليقة المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، من مواليد عام 1983 ميلادي، مواليد محافظة الجموم – غرب المملكة العربية السعودية، ولديها أخ وثلاثة أخوة جميعهم من مشاهير السوشيال ميديا وهم: أحمد الأنصاري، أمل الأنصاري، هديل الأنصاري، وأخيرًا مريم الأنصاري، والمعروف عن شخصية فاطمة الأنصاري أنها محبة للخير صاحبة شخصية لطيفة وتحب الناس، كما تهتم بالتجميل والأزياء والموضة، وفيما يأتي حسابات فاطمة الأنصاري على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • الإنستقرام: talansari_91 ويتابعها على الإنستقرام 462 ألف متابع.
  • على السناب شات: alansari5.
  • على التيك توك: talansari.

وهكذا نكون قد تعرفنا على إجابة السؤال الذي أشعل منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليل الماضية وخاصة في دول الخليج العربيز كما تحدثنا عن أهم وأبرز المعلومات الخاصة بهما والسيرة الذاتية وحساباتهم الرسمية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

[ad_2]