“المباراة المصيرية” من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022
"المباراة المصيرية" من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022

معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم ، تكثر الاستفسارات والأسئلة اليوم، بخصوص كل ما يتعلق بمباراة منتخب المملكة العربية السعودية، والمكسيك في ختام مباريات دوري المجموعات من كأس العالم المقام في قطر. وقد حقق المنتخب السعودي المفاجأة سابقاً بالفوز على الأرجنتين بقيادة ميسي ورفاقه بنتيجة 2 – 1، في مباراة تاريخية، أعلنت الفيفا على أنها أكبر المفاجآت المحققة في كأس العالم بشكل عام.

كما سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على جواب الاستفسار المطروح، “من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم”، إضافة إلى حظوظ منتخب المملكة في التأهل، وإلقاء نظرة على المجموعة كاملةً.

معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022

في الحقيقة، سيتولى المعلق المحبوب “حسن العيدوس”. قيادة كبينة التعليق من ملعب المباراة التاريخية بالنسبة لكل العرب في العموم، والسعوديين والمنتخب السعودي بالخصوص. والجدير بالذكر أن حسن العيدوس، أحد معلقي مجموعة قنوات بين سبورت، ومشهود له بالتفرد في طريقته في التعليق على المباريات.

اقرأ أيضاً: غيابات المنتخب السعودي اليوم ضد المكسيك في كاس العالم 2022

رسالة محمد بن سلمان للاعبين قبل مباراة السعودية والمكسيك اليوم

في الحقيقة، أكد ولي العهد السعودي، الملك بن سلمان، على فكرة مهمة، وذكرها أول مرة قبل انطلاقة البطولة. وهي ضرورة الاستمتاع واللعب بدون أية ضغوط أو تفكير زائد بالحدث، فالكل يعلم أن مفتاح الفوز الذي حققه اللاعبين أمام الأرجنتين، كان اللعب بكل سلاسة، ودون أدنى ضغوط. وحتى المباراة التالية أمام بولندا، وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن اللاعبين السعوديين، لقنوا العالم درساً في فن اللعب دون ضغوط. ونتمنى بعون الله، تحقيق المفاجأة أيضاً، أمام المنتخب المكسيكي العنيد.

فنحن في مرحلة حسم، والطبيعي أن تزداد الضغوط، لكن لا نود أن تأثر الضغوط على أدائنا، كما حصل مع الشقيق (المنتخب القطري).

اقرأ أيضاً: من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

رسالة محمد بن سلمان للاعبين قبل مباراة السعودية والمكسيك اليوم
رسالة محمد بن سلمان للاعبين قبل مباراة السعودية والمكسيك

ترتيب المجموعة قبل مباراة السعودية والمكسيك اليوم

تتعقد إلى حد ما ترتيب المجموعة، وذلك قبل الجولة الأخيرة التي ستقام الليلة، وستكون الحاسمة للمنتخبين المتأهلين لدور الستة عشر من نهائيات كأس العالم في قطر. وبالحديث عن حظوظ منتخب المملكة العربية السعودية اليوم، فالفوز هو الضامن الأول للتأهل. أما التعادل، فيعتمد على نتيجة المباراة المقابلة في المجموعة، بين المنتخب الأرجنتيني والبولندي (المتأهلين حتى الآن). وبعد التعرف على معلق مباراة السعودية والمكسيك، إليك ترتيب المجموعة، على النحو التالي:

  1. المنتخب البولندي، المتصدر برصيد 4 نقاط، من تعادل أمام المكسيك، وفوز أمام المنتخب السعودي.
  2. المنتخب الأرجنتيني، برصيد 3 نقاط، من فوز أمام المكسيك، وخسارة أمام المنتخب السعودي.
  3. ثم المنتخب السعودي، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأرجنتين.
  4. المنتخب المكسيكي، برصيد نقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً: القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا اليوم في كاس العالم 2022 شاهد مجانا

وفي الختام لمقالتنا “من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022“. نتمنى توصيل ما يهم لقاء السعودية، من تعليق وترتيب المجموعة.