من "بيت سيدتي الزجاجي".. الفنانة السعودية العنود سعود: المرأة القوية تلهمني

[ad_1]

استضافت مجلة سيدتي،الممثلة السعودية العنود سعود، في بيتها الزجاجي الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن سلسلة لقاءات حوارية تنظمها سيدتي مع عدد من الفنانات والشخصيات الملهمة والمشاهير من عالم السوشال ميديا.

وخلال الحوار الذي أجرته المذيعة إيمان رجب، مع العنود سعود، تحدثت العنود عن بداياتها في عالم التمثيل، من خلال مسلسل «بنات الملاكمة»، الذي وصفته بأنه نقطة التحول الكبرى في حياتها، والعمل الأقرب إلى قلبها حيث عرفها الجمهور للمرة الأولى من خلاله.

العنود سعود من داخل بيت سيدتي الزجاجي – تصوير محمد عثمان

وعن القضايا التي تفضل تقديمها من خلال الدراما قالت: «تلهمني شخصية المرأة القوية، التي تعاني من صعوبات في حياتها لكنها تتغلب عليها وتواجه الحياة بثبات وقوة، وقد أديت شخصية مشابهة لذلك في مسلسل «بنات الملاكمة»، وهي شخصية “شمس”، وأتمنى كذلك أن تسلط أعمالنا الدرامية الضوء على قضية النساء المعنفات، لأنها قضية بالغة الأهمية».

العنود سعود كشفت كذلك خلال حوارها مع «سيدتي»، داخل «بيت سيدتي الزجاجي»، عن ممثلها المفضل عالمياً، وهو الممثل الإنكليزي توم هاردي، حيث قالت بأنه من أفضل الممثلين الذين رأتهم في حياتها، حيث يمثل خلال الصمت بنفس البراعة التي يمثل بها من خلال الكلام، وهو أمر شديد الصعوبة – بحسب رأيها-».

العنود سعود مع المذيعة إيمان رجب من داخل بيت سيدتي الزجاجي – تصوير محمد عثمان

وقدمت العنود سعود نصيحة إلى المواهب السعودية الشابة بأن يسعون وراء أحلامهم، ولا يدعون اليأس يتملك منهم مهما تأخرت الفرصة، لافتةً بأن الاهتمام الهائل الذي توليه المملكة حالياً للفن يعد فرصة ذهبية لتلك المواهب الشابة لكي تجد طريقها إلى عالم الشهرة والنجاح».



[ad_2]