منّة شلبي تتغزل في حنان ترك بصورة مثيرة للجدل

[ad_1]

وجهت الفنانة منة شلبي رسالة مؤثرة إلى صديقتها الفنانة المعتزلة حنان ترك عبرت فيها عن افتقادها لها، وردت حنان على الرسالة فورا، ولكن الجمهور ترك هذا الغزل المتبادل بين الصديقتين وتوقف أمام اختيار منة لصورة تجمعها بالأخيرة قبل ارتداء الحجاب واعتبروها غير لائقة.

حنان ترك
حنان ترك علقت سريعا على رسالة منة شلبي

منة نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر والأرجح أنها التقطت اثناء تصوير فيلم “أحلى الأوقات” الذي جمعها بحنان وهند صبري، وعلقت عليها مغردة: وحشتيني اوي ودائما في القلب يا حب.

 

وردت حنان ترك على الفور قائلة: حبيبتي يا منجو … وحشتينيييييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب، لتعقب منة شلبي قائلة: و ميحرمنيش من انقي و اجدع و انضف صاحبه و اخت و يباركلك في عمر ولادك و جوزك و يديكي الصحه و يديمك نعمه.

 

وانقسم الجمهور حول الصورة فرأى البعض أن منة تجاوزت العرف السائد بعدم نشر صورة أي فنانة بشعر مكشوف طالما اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، بينما رأى البعض الآخر أن حنان نفسها تجاوبت مع صديقتها ولم تعبر عن غضبها من الصورة المنشورة، ولا زالت أعمالها الفنية تعرض حتى الآن دون أي اعتراض منها.

 

يذكر أن منة تخوض اليوم تحديا جديدا مع بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” عبر منصة “شاهد VIP“، وتناقش منة شلبي في “ليه لأ 2” قضية التبني، كما تستعرض الصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل، بالإضافة لكون المسلسل يناقش عددا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام.

 

وتدور أحدث المسلسل “ليه لأ” في 15 حلقة، والعمل من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن وآخرين، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب وراجية حسن.

 

وفي سياق متصل، أوضحت المخرجة مريم أبو عوف أن المسلسل يناقش عددًا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، مشيرًا إلى أنها بدأت عمليات مونتاج الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسلها “ليه لأ”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]