رابط منصة حلول التعليمية حلول جميع المواد الدارسية في السعودية
رابط منصة حلول التعليمية حلول جميع المواد الدارسية في السعودية

رابط منصة حلول التعليمية حلول جميع المواد الدارسية في السعودية لكافة المراحل التعلمية، ليتمكن الطالب من الوصول إلى حلول بسهولة، وفي هذا الإطار أطلقت المملكة العربية السعودية منصة “حلول” لمتابعة الطلاب كل ما يخص دراستهم بضغطة زر واحدة وبتناول يديهم إشراف صفوة من المدرسين، لمعرفة التفاصيل تابعونا.

إطلاق منصة حلول التعليمية في السعودية

حلول جميع المواد الدراسية في السعودية. والتي أطلقت تحت اسم تطبيق “حلول”، والذي أطلقته المملكة العربية السعودية ليضم كافة حلول المناهج الدراسية في مراحل التعليم الابتدائي وحتى الصف السادس. ويهدف تطبيق حلول إلى مساعدة الطلاب بجميع الأوقات لفهم دروسهم، بالإضافة إلى ذلك يمكن لأولياء الأمور فهم الدروس وشرحها لأطفالهم دون الحاجة إلى أستاذ خصوصي.

وضمن خطة التدريب الذاتي، سيتمكن الطلاب عن طريق تطبيق حلول التعليمي من إجراء اختبارات إلكترونية للتدرب على المواد الدراسية وتقييم المستوى التعليمي للطالب. كما يضم التطبيق قسم للتعلم عن طريق اللعب للمرحلة الابتدائية. والذي يمكن الأطفال من التعلم بشكل مبسط ومسلي.

وبحسب وزارة التربية والعليم في السعودية. تهدف منصة حلول إلى الاستغناء عن التعليم الورقي، ليحل محله العليم الإلكتروني. حيث جاء قرار الوزارة في اليوم الأول من العام الدراسي بإلغاء التحضير الورقي واعتماد التعليم بشكل إلكتروني. جنبًا إلى جنب مع منصة مدرستي التعليمية. والتي تقدم دروسًا في مختلف المراحل التعليمية بالسعودية.

قد يهمك أيضًا: عروض العودة إلى المدارس في السعودية 1444 في جميع المكتبات والمتاجر الإلكترونية

رابط منصة حلول التعليمية حلول جميع المواد الدارسية في السعودية

للحصول على رابط منصة حلول التعليمية حلول جميع المواد الدارسية في السعودية بإمكانك اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب فتح موقع منصة حلول التعليمية من هـــنـــا.
  2. بعد ذلك تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي في المنصة.
  3. من ثم اختيار المرحلة التعليمية المراد الحصول على منهاجها من الصفحة الرئيسية.
  4. يمكن اختيار أي فصل، وذلك بدءًا من الفصل الأول وحتى الفصل الرابع للمادة الدراسية.

تحميل تطبيق حلول التعليمي

لتحميل تطبيق حلول التعليمي للحصول على حلول المناهج الدراسية في السعودية، يمكنك الضغط على الرابط هـــنـــا لتحميله لهواتف الأندرويد من جوجل بلاي ستور، أما لهواتف الأندرويد يمكنك النقر هـــنـــا لتحميله من أبل ستور.