ملابس شتوي حريمي

[ad_1]

Women’s winter clothes

ملابس شتوي حريمي وكل ما تودين معرفته عن ملابس الشتاء بأنواعها، وأهم القطع التي يجب أن تنتقيها وأفضل الأقمشة وأهم ألوان موضة هذا الشتاء.

فهرس المحتويات

ملابس شتوي حريمي بأنواعها المختلفة. نعرضها لكِ عزيزتي. فمع حلول فصل الشتاء تبدأ كل سيدة في البحث عن ما يناسبها. من ملابس شتوي حريمي خروج، أو ملابس شتوي حريمي بيتي.كما يفضل البعض ارتداء ملابس شتوي حريمي تركي؛ على غرار مدونات الموضة التركيات. كما أنّ النساء المحجبات، دائماً يحرصن على انتقاء ما يناسبهن من ملابس شتوي حريمي مخصصةً لهن.

أهم القطع في ملابس شتاء هذا العام

هناك قطع أساسية من ملابس شتوي حريمي يجب أن تتوافر في دولاب لبسك لهذا العام ومن أهم هذه القطع:

  • الكارديجان: من أشيك القطع التي يمكن أن ترتديها في الشتاء هو الكارديجان، بسبب إمكانية تنويع وتشكيل الملابس من تحته.
  • البلوفر: سواء كان واسع أو ضيق برقبة، يعتبر من القطع التي أثبتت وجودها في فصل الشتاء. حيث أنه يعطي شعور بالراحة عند لبسه، ويحمي من البرد القارس نظراً لأنه مصنوع من الصوف. لذلك ننصحك بإقتناء البلوفر وتوفيره في دولابك.
  • المعطف (الجاكيت) الطويل: تتميز المعاطف الشتوية بأنها مناسبة لجميع الأوقات، فالجاكيت الطويل يعطي إطلالة رائعة، ويمنحك الدفء الذي تبحثين عنه، سواء كان مصنوع من الجلد أو من الصوف أو من أي قماش ثقيل.
  • الشال: دائماً تبحث كل فتاة عن أشياء تضيف إلي جمالها. وأول شيء تفكر فيه عند قدوم فصل الشتاء هو لبس الشال المصنوع من الصوف أو القطيفة، فهو يزيد من أناقتها ويمدها بالدفء عند الرقبة والأذنين. فقط كل ما عليك هو إختيار الشال بالألوان التي تناسبك.
  • السويت شيرت: يمكن إقتناءه إذا كنتِ تبحثين عن ملابس كاجوال أو ملابس رياضية. حيث بدأت الكثير من الفاشينيستات في الظهور به، ونسقته مع ملابسهن.
  • البنطلون الجينز: يعتبر ملك الملابس، فهو يتماشي مع جميع الألوان ومع جميع قصات المعاطف والبلوزات الكارديجان. فهو إختيار مناسب لأن يكون في دولاب ملابسك الشتوية.
  • البوت: إذا كان فوق الركبتين أو أقل من ذلك فإن أنسب وقت لإقتناءه يكون مع حلول فصل الشتاء. فهو يمنحك شكل أنيق ورائع.

اقرأ أيضاً: موديلات سويت شيرت بناتي


ملابس شتوي حريمي خروج

أزياء شتوي حريمي خروج
ملابس شتوي حريمي خروج

ترغب كل أنثى في الظهور بملابس شيك وأنيقة. لذلك دائماً تبحث عن ما يناسبها من ملابس شتوي حريمي خروج، وما يتماشى مع الموضة أيضاً. يمكنك إرتداء بليزر أبيض فوق كنزة صوف (Wool) مع سروال بنفس لون البليزر، فهذا اللوك يصلح للمشاوير والعمل. أيضاً يمكنك إعتماد بلوفر برقبة أزرق قصير مع بنطلون جينز وحزام جلد بني؛ لتحصلي على شكل كاجوال. كما يمكنك إرتداء تنورة بليسيه أوف وايت مع كنزة بنفس اللون ومعطف بني قصير، ثم إختيار الحذاء والطرحة التي تتناسب مع ملابسك. أيضاً إذا كنتي نحيفة الجسم تستطيعي لبس كارديجان صوف سادة، فوق قميص مقلم بدرجات الأزرق، وبنطلون جينز أزرق أو أسود لتتمتعي بشكل كلاسيكي جميل.

اقرأ أيضاً: بناطيل جينز نسائية


ملابس شتوي حريمي بيتي

بيجامات شتوي بيتي
ملابس شتوي حريمي بيتي

لا يقتصر إهتمام كل سيدة على ملابس شتوي حريمي خروج. ولكنها دائماً تكون حريصة على التواجد بشكل أنيق وسط أسرتها في بيتها. لذلك دائماً تهتم بإنتقاء كل ما يتناسب معها من ملابس شتوي حريمي بيتي. ومن أكثر القطع الشتوية التي يمكنك إرتدائها في البيت البيجامات القطيفة؛ لما لها من شكل ناعم جميل وملمس حريري جذاب. فهي بذلك تمنحك شكل أنثوي رائع، لذلك يمكنك إرتدائها بأشكالها المختلفة، فمنها نظام القطعتين أو الثلاث أو الأربع قطع. تألقي بإرتداء أحدهن لتمنحك الدفء والراحة.

اقرأ أيضًا: أحدث وأجمل الموديلات من فساتين سهرة طويلة فخمة


ملابس شتوي حريمي تركي

أزياء شتوي حريمي تركي
ملابس شتوي من مدونات الموضة التركيا

تضيف ملابس شتوي حريمي تركي المنتقاة على طريقة مدونات الموضة التركيات بعض لمسات الجمال والنعومة، وتمنحك شكل جذاب وعصري. يمكنك إرتداء تنورة بليسيه بيضاء وتنسيقها مع بلوفر باللونين الأبيض والرمادي، على غرار إطلالة مدونة الموضة إيبكي نور. كما يمكنك إرتداء تنورة موردة بعدة ألوان مع جاكيت أبيض وحزام بني مع بوت قصير باللون البني أيضاً، لتحصلي على لوك عملي جميل من وحي الفاشينيستا سهى دات. يمكنك أيضأ لبس فستان أسود طويل وتنسيقه مع بوت وحزام عند منطقة الخصر، مثلما إعتمدت مدونة الموضة التركية تيبي يلي. وأخيراً يمكنك تنسيق سروال جينز قصير وبلوفر باللون الأبيض مع حذاء باللون الرمادي الثلجي، مثلما إرتدت الفاشينيستا التركية إيبرو سيفير.

اقرأ أيضاً: موديلات تنانير طويلة


ملابس شتوي حريمي للمحجبات

أزياء شتوي حريمي للمحجبات
ملابس شتوي حريمي للمحجبات

ما أروع الإطلالة عندما تكون مختارة من ضمن ملابس شتوي حريمي للمحجبات، فهي تبعث الحياة والجاذبية نحو من يرتديها. ولتكوني متألقة في لبسك وحجابك، نقدم لكِ بعض الأفكار التي ستساعدك في تنسيق ملابسك الشتوية. لتحصلي على مظهر كلاسيكي؛ إرتدي جاكيت أسود جلد ونسقيه مع سروال أسود وكنزة بيضاء أورصاصي، ثم إختاري حقيبة سوداء وطرحة موردة بعدة ألوان. أيضأ يمكنك تنسيق بلوفر طويل مع سروال جينز وشال كاروهات وحذاء أبيض، ثم إختاري طرحة تتماشى مع ألوان ملابسك لتتمتعي بإطلالة كاجوال. ولتحصلي على شكل جذاب، يمكنك إرتداء تنورة صوف بليسيه ونسقيها مع بلوفر و معطف قصير، ثم إختاري بوت وطرحة باللون الذي يتماشى مع ملابسك.

اقرأ أيضاً: ملابس محجبات بلون بيبي بلو


أفضل أنواع الأقمشة في فصل الشتاء

عند إقتناء لبس شتوي حريمي، ننصحك بإختيار نوع القماش الذي توجد به مميزات و خصائص تتناسب مع هذا الفصل. وأفضل هذه الأقمشة هي:

  • الصوف: يعتبر من أفضل الخامات في فصل الشتاء وأكثرها تدفئة، كما أن له عدة مميزات؛ مثل القوة والمتانة، وعدم قابليته للإنكماش أو التجعد، كما أنه يعمل كعازل حراري أي أنه يمتص رطوبة الجسم ويحتفظ بحرارته.
  • الفرو: من الملابس الفاخرة والتي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، لذلك نجده دائماً يغزو دور الأزياء الشتوية. فعند إرتداء معطف مصنوع من الفرو سوف يمنحك مظهر جميل وفخم.
  • المخمل: هو خامة تفرض نفسها في عالم الأناقة والأزياء الفاخرة، حيث أن الأميرات والملكات يفضلن إرتداء هذا النوع من الأقمشة. كما أنه دائماً يستحوذ على عروض الأزياء الشتوية.
  • الجينز: هو الخامة العملية التي تتميز بأنها يمكن إرتدائها في جميع فصول السنة. كما يمكن إرتداؤه في شكل بلوزة، بنطلون، جاكيت و شنطة.
  • الجلد: يمكن إرتداؤه على مدار العام، ولكنه يتناسب أكثر في فصلي الشتاء والخريف. ويتميز بشكله الناعم، كما أنه يمكن إرتداؤه في شكل فساتين، تنانير، بناطيل، قفازات، حقائب وأحذية.

اقرأ أيضاً: الحذاء المناسب لشكل الجسم


ألوان الموضة في ملابس شتاء 2021

ألوان موضة أزياء شتاء 2021
ملابس بألوان موضة شتاء 2021
  • البني: من الألوان التي تتربع على عرش موضة 2021. فنجده يظهر بقوة في ألوان الأحذية خاصةً البوت، فهذا اللون يتماشى مع لون البشرة بجميع درجاته.
  • الفوشيا: فهو لون قوي ويمكن إرتداؤه في فساتين السهرات الشتوية، أو كبلوفرات مصنوعة من الصوف تصلح للبسها في النهار.
  • الأخضر: بجميع درجاته هو لون يبعث الراحة لمن يرتديه أو يراه، فهو يعكس جمال الطبيعة الخضراء. لذلك نتوقع أنه سينافس بقوة بقية الألوان الموجودة معه في هذا الشتاء.
  • الأزرق: هو أحد الألوان الرائجة طيلة أيام السنة؛ لأنه يتناسب مع جميع الإطلالات سواء كانت شخصية أو رسمية. لذلك تستطيعي إختيار هذا اللون لإنتقاؤه من ضمن ألوان ملابس شتوي حريمي.
  • الأحمر الغامق: يتميز الأحمر بأنه لون قوي وجريئ، ويتناسب مع جميع الأوقات؛ حيث يمكنك صباحاً إرتداء جاكيت أحمر وقميص بيج فاتح مع بنطلون جينز. بينما في المساء يمكنك تنسيق بنطلون كاروهات أحمر ومعطف طويل له نفس اللون مع كنزة باللون الرمادي الفاتح وحذاء بكعب عالي.

ملابس شتوي حريمي تعتبر من أكثر الملابس التي تبرز أنوثتك؛ إذا أتقنتِ في اختيارك لها ونسقتيها بعناية. ونحن بدورنا قدمنا لكِ كل ما يتعلق بملابس الشتاء الحديثة؛ حتى تتسنى لكِ الفرصة لترتدي ملابسك الشتوية مع أحدث صيحات الموضة.

[ad_2]